النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

الابراج اليوم

الجوزاء

برج الجوزاء
الذين يقال عنهم أشخاص برج الجوزاء هم المواليد في الفترة من الحادي و العشرين من شهر مايو ، إلى العشرين من يونيو من كل عام ، و تتوافق تلك الفترة مع ظهور مجموعة نجوم الجوزاء في السماء سنوياً ، و يعتقد العديد من الناس أن لتلك الأفلاك السماوية تأثيراً على شخصية المواليد في بروجها ، كذلك اقتراب الكواكب الأخرى و بعدها عن الأرض ، فعلى سبيل المثال يعتبر برج الجوزاء بما أنه موضوع الحديث أحد الأبراج المتأثرة بكوكب عطارد ، و المقصود ببر الجوزاء هنا مواليد برج الجوزاء .
أمّا عن الصفات الشخصية التي يتمتع أو يتميز بها مواليد برج الجوزاء عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى ، فإن أول ما يميزهم أو يجعلك تعرف أن الشخص الذي أمامك من مواليد هذا البرج هو الإزدواجية و التقلب المستمر . حيث يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص الذين يميلون للغرابة ، فتجد أنه سريع الإنفعال و يبدي ردة فعل كبيرة على كل المواقف ، و يفكر مولود برج الجوزاء بالعديد من الأشياء في وقت واحد ، و لكن بطريقة تجلعه يبدي ملامح الحزن و القلق و السعادة و الإنتصار و الزهو بشكل ربّما متتالي بسبب أن كل تلك الأفكار تدور في خلده . و هو شخص سريع الملل إلى أقصى حد و لا يستطيع الثبات في مكان واحد دون ضجر أو تغير في حالته الذهنية أو النفسية مرتين على الأقل .
و مولود برج الجوزاء شخص ذكي و لماح و سريع البديهة إلى أقصى درجة ، و يضاف إلى ذلك أنه كثيرالحركة فيستطيع توظيف ذكاؤه و سرعة بديهته في العمل السريع و انجاز الأمور بدقة ، و رغم أنه لا يستطيع تحديد ماذا يريد أو كيف يتصرف بسهولة لأنه يفكر في العديد من الأشياء في وقت واحد ، إلا أنّه غالباً ما يصل إلى أفضل و أسهل الحلول في اللحظات الأخيرة . و هو سريع التعلم و يستفيد من خبراته و خبرات الآخرين التي يكتسبها بسرعة و مهارة ، ربما على العكس من عدم اتفاقه مع الأنظمة التعليمية التي تحتم عليه الإلتزام بأشياء تحد من حرية تفكيره و تمنعه عن الإستكشاف و اكتساب الخبرة . و هو متحدث لبق لديه طلاقة في الحديث و أسلوب قادر على الإقناع لأغلب الأشخاص ، و إذا أراد الكذب يمكنه فعل ذلك بكل سهولة . و لكن بسبب التوتر الذي يعيش فيه مولود برج الجوزاء فإنه يصاب بإضطرابات النوم التي تتفاوت بين الأرق و النوم لفترات طويلة .

 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا