النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الابراج اليوم

الدلو

برج الدلو
ماذا يحب رجل الدلو في المرأة شخصية برج الدلو صفات المرأة الدلو بماذا يتميز برج الدلو أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين [ 20 يناير - 18 فبراير ] ، يتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة ، وشخصيته المألوفة ، لديه الكثير من الأصدقاء ، يحب الآخرين ، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها ، متمسك برأيه في النقاشات ، إلا أنه اذا شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه و صحة رأي شريكه في النقاش ،أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص وداً لمن حولهم ، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية ، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم ، وتجعلهم لا يرون خصالهم الغير محببة .
 
صفات أنثى الدلو  :
قوة حدسها  : تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت .
متحررة  : تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة . تقدس الصداقة  : تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة .
تكره الروتين  : أكثر ما يجعلها منزعجة ، و غير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار .
بريئة و عفوية  : تسكن بداخلها روح طفولية بريئة جداً ، لا تستطيع الكره أو كتم حقد بداخلها ، تعامل من حولها بعفوية تامة ، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإحباط و خيبات الأمل .
هادئة  : تعشق الهدوء و الأشخاص الهادئين في التعامل ، لا تحب رفع صوتها ، ولا تغضب بسرعة ، تناقش بروية و تحاول إقناع الشخص الذي أمامها بوجهة نظرها بدون توتر أوعصبية ، كذلك تفضل الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب و الضجيج لتقضي فيها معظم أوقاتها .
متفائلة  : تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم ، و الخوف ، و القلق ، لا تحب الأفكار التشاؤمية ، والآراء المعقدة و السوداوية عن الغد . سطحية أحياناً : تلتفت إلى المال و السلطة ، وتفضل الإرتباط بمن يملكهما ، تعشق الشهرة و الأضواء ، وكذلك في الإرتباط و العمل .
صفات رجل الدلو  :
إجتماعي  : يعشق الإنخراط بالمجتمع المحيط به ، منفتح جداً ، ويحب المشاركة في المناسبات الإجتماعية ، والتعرف على أشخاص جدد بإستمرار.
عاطفي  : للوهلة الأولى يظهر بمظهر الشخص البارد الخالي من المشاعر ، ولكنه يحمل بداخله الكثير من العواطف و المشاعر الصادقة تجاه الأشخاص من حوله ، وخاصة لشريكة حياته و أطفاله ، يوصف دائماً بالزوج الجيد و الأب المثالي .
كتوم  : يفضل إبقاء زاوية من حياته بعيدة عن الأضواء ، يخفي الكثير من أسراره حتى عن أقرب الأشخاص إليه ، و هذا ما يجعل الآخرين يصفونه بالغموض . مُحب  : يمتلك قلباً كبيراً يحب كل من حوله ، ويحاول مصارحة من يحبهم بمشاعره تجاههم ، ولكنه دائماً يفشل في أن يكون صريحاً بمشاعره ، يفضل إشعارهم بذلك ، بتضحيته من أجلهم ، و مساندته لهم .
يحب النظافة  : يهتم بالنظافة بشكل لا يوصف ، في منزله ، و مكتب عمله ، و كل مكان يتواجد فيه ، تواجده في الأماكن التي لا يعتبرها على قدر من النظافة يسبب له الشعور بالتوتر و عدم الإرتياح .
مَرِح  : يضفي أجواءً من المرح و السعادة في كل مكان يتواجد فيه ، يعشق الفكاهة و المزاح و النكت المضحكة ، ويفضل الأصدقاء الذي يشاركونه خفة الظل .
مزاجي  : قد ينقلب مزاجه في لحظات ، ولكنه نادراً ما يعاني من مزاجيته مع الآخرين ، إذ أنه يفضل الإختلاء بنفسه إذا مرَ بمزاجية سيئة ، كي لا يسبب الأذى لمن هم حوله .

 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا