النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

وقت إضافي

المسؤول.. والهروب من المواجهة!!

رابط مختصر
العدد 8805 الاحد 19 مايو 2013 الموافق 9 رجب 1434

ما هي حقيقة بعض مسئولي انديتنا الرياضيية، إذ تراهم يتهربون من مواجهة لحل موضوع عالق حتى وان كان هذا الموضوع بسيطا، فهم من اطلقوا لك الوعود والتصريحات الرنانة، وعند الحاجة لا تجد صاحبك ولا حتى وعودهم الوهمية. تحاول الاتصال بهم للاستفسار عن تلك الوعود لم تحصل على اي نتيجة، الهاتف يجيبك لا يمكن الاتصال بالرقم الذي طلبته ام انه يكتفي بالرنين فقط، هكذا هو حال بعض مسئولي انديتنا الرياضية فالتهرب هي سمة البعض منهم. نكرر هنا من المسئول وعلى من تقع المسئولية في الفشل والعقم الاداري بأنديتنا الوطنية، فقد اصبح ممن يعمل بإخلاص وتافنٍ قد قلّ وجودهم هذه الايام، اذ ترى ان المخلصين هم من يعانون وهم الضحايا وهم ايضا هواتفهم مفتوحة وتجيب وقت الرنين، وهم ايضا من يتحملون الارقام الخيالية التي تأتيهم بفواتيرهم. اما المسئول تراه فقط متمسك بكرسيه ووقت المواجهة لا ترى صاحبك ولا ظله فهل يعقل بأن هناك اندية ذات صيت وسمعة وانجازات (سابقة) تسير بجهود المخلصين فقط. الاسطر التي امامكم لا تشمل الجميع، فهناك من ترفع القبعة احتراما لهم على جهودهم وغيرتهم على كيانهم وحبهم لعملهم التطوعي، اما البقية فحدث ولا حرج فوعودهم تتبخر وصاحبك يتهرب والسبب هو عدم وجود السيولة «الخردة» في خزانة النادي، فلو كانت الدنانير متوفرة في الخزانة لشاهدتهم يمرحون في باحة النادي او متربعين في صالة التلفزيون ممسكين بجاهز الريموت ويديرون الجهاز من قناة الى اخرى، والبعض منهم تراه يسهر حتى منتصف الليل وكأن حالهم يقول اشلنه بالبيت وعوار الراس وسندارة الحريم واليهال. اخير نقول اذ كانت السيولة شحيحة بأنديتنا والدولة غير قادرة على مضاعفة الميزانية فلماذا التكابر والتعاقد مع المحترفين من لاعبين ومدربين فخلك على ابن النادي ابرك وافضل من ان تهين وتذل المحترف لعدم صرف رواتبه ومصروفاته اليومية، فالانسانية يجب ان تكون حاضرة في هذا الجانب. همسة الهروب يعني هو ان يفر الشخص من مواجهة الناس وكل ذلك بسبب ضعف شخصية الشخص. اذ كنت غير قادرعلى تحمل مصاريف المحترف فلماذا تذله بالتعاقد معه فخلك على ابن البلد ابرك لك، والمثل يقول ما يحك اظهيرك إلا ظفيرك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا