النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10754 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:42PM
  • العشاء
    7:12PM

كتاب الايام

وقت إضافي

المؤسسة العامة شريك أساسي

رابط مختصر
العدد 8406 الأحد 15 إبريل 2012 الموافق 23 جمادى الأولى 1433

المثل يقول (طق الحديد وهو حامي) على خلفية الاشكالية الحاصلة الآن على الساحة الرياضية بين مركز القادسية التابع اصلا لنادي النجمة وبين نادي النجمة الام، نريد توضيحا وتفسيرا من المؤسسة العامة للشباب لبعض النقاط التي يراها الشارع الرياضي انها ساهمت في تفاقم الازمة بين نادي النجمة ومركز القادسية التابع للنجمة وليس لاشخاص معينة، فهل سيحصل الشارع الرياضي على اجابات واضحة وصريحة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة على النقاط التالية ام انها ستعاود التطنيش مثل ما تفعل في كل مرة؟؟ اولاً - الا ترون ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة ساهمت في تكبير المشكلة عندما تعاونت مع المركز بمفرده (وهو تابع لنادي النجمة) للعمل تحت ادارة المراكز الشبابية بالمؤسسة دون العودة للنادي الأم (النجمة). ثانيا – كيف سمحت المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالغاء توقيع (الأمين المالي للنجمة) كتوقيع اساسي على شيكات حساب المركز واستبداله بتوقيع الأمين المالي للمركز. ثالثا – كيف وافقت المؤسسة العامة للشباب والرياضة على أقامة انشطة المركز ومنها (حفلات القرقاعون وغيرها) دون استعراض تلك الأنشطة والحصول على الموافقة اللازمة من قبل النادي الأم. رابعا – كيف سمحت المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمركز بانعقاد جمعيته العمومية وللمرة الثانية وهي غيرموجودة في الواقع ولا يوجد سوى الجمعية العمومية لنادي النجمة فقط. خامسا – لماذا لم تقم المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمراجعة اسماء الأعضاء الذين شاركوا في الجمعية العمومية للمركز يوم 9 ابرايل 2012 ومطابقتها باسماء الأعضاء الذين ابدوا موافقتهم على الاندماج في كيان نادي النجمة. سادسا – من خلال النقاط الموضحة اعلاه يتبين للسادة القراء الكرام وبدون أدنى شك أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبكل اسف شاركت في تلك المؤامرة وتضخيم الأمور (واستعراض السادة اعضاء المركز لعضلاتهم المفتولة على نادي النجمة) بدلاً من ايجاد الحلول اللازمة لحلحلة الموضوع. سابعا – في ظل سلبية المؤسسة فان الأوان قد حان ليأتي دورالمجلس الأعلى للشباب والرياضة لحل هذا الموضوع على اساس اتفاقية الدمج الموقعة وتطبيق بنودها بالحرف الواحد وتكون قرارات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واجبة التنفيذ الفوري بموجب تلك الاتفاقية. نرجو من المؤسسة الرد والتوضيح على النقاط السبع، وتجاهل الشروط السبعة التي ارسلها المركز للمؤسسة والتي من المفترض ان ترسل اصلا لنادي النجمة (الام) حتى لا يكون المركز تصرفه مثل احد الاحزاب في الدول العربية وكأنه عايش دولة داخل دولة. همسة: المؤسسة ملزمة على اعادة المسار وتصحيح الأخطاء التي ترتكب من المركز بين الفنية والأخرى. اليس من المفترض ان تكون اسماء المراكزالتابعة للاندية تحمل نفس اسم النادي الأم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا