النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

وقت إضافي

هل سيكون هناك منافس حقيقي للعملاق الكتالوني؟

رابط مختصر
العدد 8281 الإثنين 12 ديسمبر 2011 الموافق 17 محرم 1432

شدني وبقوة بعض التصريحات التي صدرت من عشاق الفريق الملكي لاحد الملاحق الرياضية قبل مباراة البرشا والريال، عندما ذهب الجميع من عشاق الريال بان الفريق الملكي سيفوز على البرشا من دون اي صعوبه، كل تلك التصريحات جاءت على لسان عشاق الملكي اسندا على ما حققة فريق الريال في الجولات السابقة من الدوري الاسباني وتصدرة للمسابقة قبل ان يلتقى مع منافسة اللدود الفريق الكتالوني . الكل راهن هذا الموسم ان الفريق الملكي سيحسم الامور وحتى قبل ان يلتقي الكتيبة البرشلونية، الجميع من عشاق الريال اخذ يعلن ويعلن بان الفوز لامفر له في مباراة الكلاسيكو, الاعلان كلمة بسيطة تخرج من اللسان، هذا ما اكده لنا الممثل الكويتي سعد الفرج (سعد) في مسلسل درب الزلاق عندما سأل اخوه وشقيقة حسين عبدالرضا (حسينوه) هل كيف يصير الغش التجاري، رد عليه حسينوه ان الغش انواع فمثلا التاجر يعلن ويعلن عن وصول بضاعة معينة ويوهم الناس بهذه البضاعه ليقبض المقسوم منهم وهو يعرف جيدا اي التاجران كل الكلام الذي يقولة مجرد مخدر يخدر به الناس. هكذا فعلوا جماهير الريال عندما اخذو يدلون للصحف والمنتديات بان الفوز حليفهم لا محال، نعم الفوز حليفهم فقط على الورق ولكن في المستطيل الاخضر تتغير الامور بوجود كتيبة ميسي ورفاقة، فما شاهدنا في مباراة الريال والبرشا والتي انتهت بنتيجة مخيبة لامال جماهير الملكي 3-1 اذهلت الجميع بمن فيهم عشاق الملكي. التصريحات والتعليقات يحب ان لا تتم وتهول الى مالات الية قبل المباراة في وجود الفريق الكتلوني، فمن يستخف ويقلل من شان البرشا فهويعتبر فقيرأ في عالم المسديرة، لان التصريحات لا تاتي بالعاطفة بل بالعقل يا حماعة، فلازال الفريق الكتلوني حي يرزق وتركوا عنكم الاعلانات والتصريحات، ولماذا لا نترك تلك للاعلانات والتصريحات لسعد وحسنوه. همسة: جميل ان تصرح للملاحق والمنتديات ولكن الاجمل ان تلك التصريحات مجرد حبر على ورق. هل سيكون هناك منافس حقيقي للعملاق الكاتالوني في الليغا الاسبانية، ولعشاق الريال اقول مبروك عليكم الصدارة حتى كتابة هذه السطور، والمثل يقول ليس من يضحك كثيرا بل من يضحك اخيرا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا