النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

الأحمر النسوي.. وغرب آسيا

رابط مختصر
العدد 10807 السبت 10 نوفمبر 2018 الموافق 2 ربيع الأول 1440


استعدادات المنتخب البحريني النسوي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم وهو المحتضن لها حتما سنجد شيئا جديدا ومستوى فنيا متميزا.
وأحكم على هذا الأمر من المعطيات والوقائع.. تجربة ثانية ناجحة للأحمر النسوي مع أكاديمية إسبانيا لكرة القدم.
النجاح دائما يأتي عندما تمتلك أدواته وما شاهدناه من أدوات حقيقة اسعدتنا، الجهاز الفني قلنا سنتركه مسك الختام ولا زلنا نركز على ما يقدمن اللاعبات من مستوى فني خلال اللقاءات لكن دائما يسرنا أن نبدأ بأحد أدوات النجاح ونبدأ بالشيخة نوف حقيقة هي تبلي بلاءً متميزًا.
وما تقدمه من تعامل متحضر وتقف على بعد واحد من كل اللاعبات ووضعت نفسها كشقيقة للجميع وسلوكها القائم على محبة جميع اللاعبات هو أحد أسرار نجاح المنتخب البحريني النسوي نتمنى لها كل الخير...اللاعبة ليا ساروني بنت الخمسة عشر ربيعا.
وأتمنى أن تشاهدوها وهي تلعب بثقة كبيرة جدا.. لديها القدرة على استلام وتسليم الكرات بشكل سليم وتجيد المراوغة والاختراق والتركيز بشكل كبير واعتقد أنها مرشحة للاحتراف مع حصة المتألقة ومنار عمود الفريق وايمان الختال والحارس خلود.
دانة عبد اللطيف حارسة المرمى تسعى بشكل كبير من اجل تقديم الأفضل اختبرت أمامي بثلاث كرات فقط كون فريقها كان هو المتسيد في المباراة، نجحت فيهن وكان توقيتها سليما ولديها روح فدائية وهي جادة في التدريب.
ليليا جاويد وهي التي حصلت على اللاعبة المتميزة في غرب آسيا في النسخة الماضية وهي تمتلك كل مقومات مركز الجناح في الاجادة بالتعامل بالكرة ولديها القابلية على الاختراق والمراوغة واحرزت هدفا جميلا جدا من وضع ثابت ولها مستقبل كبير.
راما صلاح الدين سرعة وثقة كبيرة بفنها تتمركز بشكل سليم ولديها ميزة العودة والمتابعة الجدية في قطع الكرات بنفسها من خط الوسط ثم البدأ بهجمات مرتدة سريعة.
اللاعبة هنا أحمد أيضا من اللاعبات الجيدات وهي تمتاز بالسرعة ولديها تكنيك جيد وتعامل مع المتغيرات تجعلها متجانسة مع الجميع وتجيد الهجمات الطويلة وعكس الكرات بشكل سليم ودقيق.
لدينا حزمة جميلة من اللاعبات لم أطلع على مستوياتهن كون مرتبطين في اختبارات دراسية وهن وصال الياسي ونورة عزيز ونور انور وحسب ما ذكره الكابتن خالد الحربان بأن مستواهم لايقل عن بقية اللاعبات.
توقعي لبطولة غرب آسيا بأن الأحمر النسوي سيكون أحد طرفي المباراة النهائية وسأكون متفائلا أكثر اذا ما قلت بأن هناك انجازا غير مسبوق لبيت الكرة البحريني عبر هذه الكتيبة الجادة.
خلود الحارس المتألقة استطاعت أن تصد ضربة من علامة الجزاء بشكل رائع.
وسوبر هاتريك لحصة (مسيا) وتستحق هذا اللقب، وليا ساروني المتمكنة وتستحق لقب (لوكا) اقصد لوكا مودريتش نجم الريال وروز فائز أحرزت هدفين وتستحق اسمها (روز) وفاطمة محمد حمد وتستحق (ديسكفري) لتعيد أمجاد والدها وإيمان تستحق (المايسترو) ومنار ايضا يليق بها لقب (القيصر).
قلنا سنعطي الجميع حقهن ونختم باذن الله مع الجهاز الفني والاداري متمنين للجميع التوفيق.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا