النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:56AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:49AM
  • العشاء
    6:19AM

كتاب الايام

وعادت حليمة المحرقاوية

رابط مختصر
العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440

موقف نادي المحرق بشأن المدرب ابن النادي القدير الكابتن سلمان شريدة يذكرني بفيلم الفتوة المصري الذي صور في شبرا الخيمة بسوق الفواكه والصراع الدائر بين فريد شوقي ومحمود المليجي في الفيلم!! وحط صورة وشيل الصورة للقوي.. ماذنب الكابتن سلمان شريدة في «الشيل والحط» الذي بات صورة طبق الاصل من واقع ما يسمى باللهجة البحرينية عادت حليمة لعادتها القديمة، سلمان شريدة صاحب السجل الاعلى في قيادة الفرق نحو البطولات والتتويج وللمحرق فيها نصيب الاسد، ومن النادر ان يخرج صفر اليدين مع النادي العتيد في اي موسم، اللهم اذا حدث استثناء وهو نادر الحدوث في كرة القدم المحرقاوية.

ادرك واعلم كما يعلم الجميع حب وعشق ابن شريدة لهذا الصرح الرياضي الكبير والقدير فالجميع من ابناء هذه العائلة ينتمون للأحمر حبا وعشقا، ولم ولن يتأخروا في الوقوف معه في الازمات كما يقفون في الافراح والمسرات.

ولكن ان تحدث هزيمة واحدة تغير الوضع فهذا لا يرضي احدا، فالكابتن سلمان كما تعودنا هو المنقذ دائما كعادة ابناء المحرق الذين ارتبطت بهم البطولات لسنوات طويلة ضربت الارقام القياسية في تاريخ الكرة البحرينية؛ لذلك فإن مجلس الادارة مطالب بتقدير وتكريم ابن النادي الذي ضحى بالعديد من الارتباطات المسبقة مع اندية من اجل المحرق وحبه للمحرق، ولكن ان يعامل بهذه الطريقة فهو اسلوب مرفوض تماما وكنت اتمنى ان يكون المجلس صريحا في اتخاد القرار ويلغيه رسميا مع حفظ الكابتن سلمان في مواقفه العديدة، فالمحرق جرب المدربين المحترفين واغلبهم لم يتركوا بصمة كما ترك بن سالمين والزياني وشريدة في سجلاتهم مع هذا النادي.

سلمان شريدة سيظل رقما صعبا في تاريخ كرة القدم البحرينية من الصعب الوصول اليه، ولله الحمد لا يزال يمكنه تقديم المزيد، ولا استبعد بأن يكون احد المنقذين للأندية التي ستعاني وسيلبي الطلب كعادته كما عرفته، وسيقف مع أي نادٍ يطلب وده كما فعلها سابقا.

أعلم بانك عاشق ومحب للمحرق ولن يغير هذا الموقف من المجلس أي شيء في مكانة المحرق والمحرقاوية في قلبك، فلك الشكر والتقدير والله يكون في عونك.

 

شكرًا ناصر بن حمد

اثلج صدورنا القرار الذي اعلنه الاخ العزيز محمد بن جلال مدير الاتحاد الرياضي العسكري المتضمن توظيف كافة اللاعبين المنظمين للمنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي لكرة القدم في قوة دفاع البحرين، بأمر من سمو الشيخ ناصر حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، وهو خبر اسعد الجميع وهي خطوة في الطريق لضم لاعبي منتخب كرة اليد الذين حققوا العديد من الانجازات خلال السنوات الاخيرة، ونحن باسم جميع الرياضيين نتقدم بالشكر لسموه على هذ المبادرة متمنين للجميع التوفيق والنجاح لخدمة ورفع شأن مملكة البحرين الغالية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا