النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

نحن هنا لو سمحتم لنا

رابط مختصر
العدد 10773 الإثنين 8 أكتوبر 2018 الموافق 28 محرم 1440

جمهور كرة القدم لم يتعرف من قبل على قائد وقيادة للكرة وكاريزما ملهمة، لم يعش التغيير، لم يتوج، لم تتسارع عليه الافكار كما يجري الآن، لم يعرف التحدي، لم يتفاجأ إلا بالتراجع والخيبات.
جمهور الكرة يندهش اليوم من سرعة استجابة المقصر بتوفير المياه بالملاعب للاغتسال والشرب وتخطيط الملعب، مندهش من التطوير الحاصل في إعلامه الرياضي، وقناة البحرين الرياضية بنقلها جميع المباريات حتى من ملعب النادي الأهلي الذي كان مستعصياً، وتقديمه البرامج العديدة وبعقود عمل وبالجوائز التفاعلية المتوفرة لتحفيز الجماهير لحضور المباريات.
الجمهور استبشر خيراً برؤية صور رجال المال والأعمال الذين اجتمعوا لدعم كرته الفقيرة، مندهش من فكرة المحرق العريق يلعب في الدوري السعودي المتطور وعيون جماهيره متسعة بانتظار وبترقب، جمهور الكرة يريد اجابات، يريد أن يدعم لعبته بمسؤولية، ويشيد بفهم ويقبل بوعي ليكون الشريك المؤثر الفاعل الداعم الحاضر.
التحديات غريبة علينا فحدثونا أكثر فنحن شركاؤكم سندكم، امنحوا عقولنا شيئاً من المعلومات والإيضاحات، حركوا كوادركم الإعلامية باتجاهنا وامنحونا التفسير، فنحن عطشى التغيير الى كرة قدم بحرينية ترفع الرأس أمام سائر الدول، نحن محبو النجاح لكم، فهو نجاح لهذه الأرض الطيبة الغنية بقلوب ناسها الكرماء وشبابها الأكفياء، ابعدونا عن متاهات التأويل والشكوك، احمونا ممن يمتلك التفاسير الضارة بعقولنا، فنحن أعضادكم الذين تطلبونهم وتحفزونهم اليوم وتطالبونهم بالانسجام معكم لإنجاح المشاريع ولكن دائماً ما يحدث ذلك متأخراً.
حفزونا ليس بالهدايا بل اسمعونا واسمعوا منا وخاطبونا تحدثوا معنا قربونا منكم أكثر، لنبدأ معاً، نتحدى معاً ونعمل معاً، نجتهد معاً، ونتعب معاً، لنحتفل بالنجاحات لاحقاً أيضاً معاً.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا