النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10846 الأربعاء 19 ديسمبر 2018 الموافق 12 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

في ذكرى رحيل البوتيت حمد

رابط مختصر
العدد 10745 الأحد 9 سبتمبر 2018 الموافق 29 ذو الحجة 1439

 

اخي الكبير حمد البوتيت لا اعرف ماذا اقول في ذكرى وفاتك الاولى، ودعتنا دون سابق إنذار وتركت في القلب جرحا كبيرا لا نعرف كيف نداويه. شريط الذكريات والمواقف مازال يدور في ذهني يوميا، أحاديثك اليومية عن نادي النجمة وعن عشقك الأوربي نادي ليفربول وايضا عن العميد السعودي نادي الاتحاد كل هذه الأحاديث والنقاشات معك لازلت استمتع بها عندما اجلس وحيدا واعود لزمن ليس ببعيد ولكن اصبح من المستحيل ان يعود. 

تاريخ التاسع من سبتمبر سيكون محفورا في ذاكرتي ما حييت ففي هذا التاريخ ولد ابني وايضا في هذا التاريخ تلقيت اتصالا من احد أقربائك يخبرني بخبر وفاتك، سيعود هذا اليوم من كل سنة وستكون المشاعر مختلطة ولكن الحزن سيطغى على الفرح وسامحني يا ابني العزيز ففي هذا التاريخ فقدت اخا كبيرا وسندا لي في هذه الحياة.

اخي الكبير بوشهاب كم تمنيت ان تكون معنا في هذا الموسم فالنجمة اصبح عالميا وحقق بطولة آسيا لكرة اليد في إنجاز غير مسبوق وحقق الرباعية التاريخية وفريق كرة القدم عاد لمعانقة الذهب بتحقيق كأس جلالة الملك وليفربول الكبير عاد للواجهة الأوربية بوصوله لنهائي دوري الأبطال، اما الاتحاد اختتم موسمه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين رغم حرمانه من تسجيل المحترفين، اما الحدث الابرز كان عودة الحصان المفقود الى بيته وكم كنت اتمنى ان تكون موجودا معنا في استقباله.

اخي العزيز حمد أعدك بأني لن ابخل عليك من الدعاء ماحييت وأعدك بأننا سنبقى اوفياء للنجمة كما علمتنا، افتقدك كثيرا وخصوصا في أوقات النادي الصعبة فأنت الرجل صاحب المواقف ولا تخشى في الله لومة لائم. 

تعود الذاكرة بي للوراء واتذكر جميع اللحظات بعد وفاتك تلك المواقف التي بينت لي كم من احترام تحظى به في الوسط الرياضي وكيف قبلك عيسى القطان وقال رحل رجل المواقف وكيف بكى نبيل طه بحرقة وكيف كان يوسف السبيعي وإبراهيم فرحان في صدمة وكيف ذرف عبدالرحمن بن مبارك الدموع وكيف حزن. محمود الشيخ ومحمد العسومي وكيف ومازالت شقيقتك وابنتها لطيفة وابن اخيك وافي اوفياء يدعون لك بالرحمة.

اخي الكبير ادعو الله يغفر لك ويرحمك وان يجمعنا معك في جنات عرضها السماوات والارض.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا