النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

الآسياد.. إنجاز

رابط مختصر
العدد 10740 الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439

ما تحقق في أسياد اندونيسيا (دورة الالعاب الآسيوية 18) يثلج الصدر ويؤكد على حسن سير العمل والاعداد الذي تقوم به اللجنة الاولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في السعي لوصول البحرين للمكانة المرموقة وسط عمالقة آسيا من الدول المتقدمة والأكبر مساحة وسكانا.
إن هذا الإنجاز التاريخي لمملكة البحرين المتمثل في حصد 26 ميدالية منوعة ومختلفة من الذهب في عام الذهب والذي بلغ 12 ميدالية ذهبية استطاعت لعبة العاب القوى أن تتبوأ فيها المركز الثاني بعد الصين، الاولى عربيًا لأول مرة في تاريخ الآسياد، وأكد على حسن الاعداد الذي قام به الاتحاد للوصول الى هذا العدد الذي سجل لنا أفضل مشاركة واستطعنا أن نتساوى مع الصين بعدد ميداليات اللعبة.
إن اسياد جاكرتا أثبت لنا أن ما تم يؤكد على سعي الاتحادات الرياضية لتقديم الاحسن والأفضل، واختيار اللجنة الاولمبية جاء متزامنًا مع اهدافنا التي نسعى لها للمشاركة من أجل الحصد وليس المشاركة بهدف المشاركة فقط، وهذه تحسب للجنة والقائمين عليها من خلال الحرص على تأكيد مكانة البحرين والتي استطاعت تخطي عدد ميداليات آخر دورة آسيوية أقيمت في اينشون بكوريا الجنوبية، ولا شك بأن هذه النتائج ستجعلنا نسعى لإعداد فرقنا لدورة الالعاب الاولمبية القادمة في اليابان 2020 الاعداد الجيد الذي يليق بما تحقق اسيويا ليصل الى الدولية، خاصة وان البحرين تحقق العديد من الانجازات على مستوى ام الالعاب، تمنياتي بالتوفيق والنجاح ونبارك للجنة الاولمبية على الانجازات التي تحققت وندعو المولى عز وجل ان تسهم في رفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليًا في المحافل الدولية.

رفع علم البحرين
اندهشت وصدمت كثيرًا من تساؤل أحد الدخلاء على الكتابة وتسميته نفسه بأنه مكلف مع الاسف الشديد من بعض الأخوة الصحفيين والإعلاميين للاشارة إلى اسم من حمل علم مملكة البحرين في حفل افتتاح دورة الالعاب الاسيوية في جاكرتا. وجاءت كلماته على ضيفه تكليفًا من الزملاء، فهل اصبحنا في وقت يحرج فيه زملاء المهنة من الاشارة الى الموضوع؟ ومن كلف سليط اللسان ثقيل المجالس للاستفسار حول ذلك؟ إلا أن الشكوك تحوم حول زار الليل لانه الوحيد المرتبط معه ويسهم فيما يكتب ولا يستطيع مع الاسف ان يخطه باسمه لانه يسيح مع سهرات الليل!! والذي عليه ان يعلنها صراحة لطرح هذا التساؤل بدلا من زج السليط بأسماء أخوة أعزاء نكن لهم كل المحبة والتقدير، لقد خانك التعبير ووضعت نفسك في خانة «اليك» التي لن تستطيع ان تتحرك منها بعد ان ساءت احوالك مع الجميع وأصبحت لا تطاق من خلال المبالغة في الخروج عن النص معظم الاحوال وكان الله في عون من تجلس في مجالسهم، ولن اشير الى اي شيء آخر فانت لا تستاهل ان تحصد الشهرة على حسابنا واذا كان احد غير من ذكرت ليس سعيدًا ممن حمل العلم فليعلنها بكل صراحة وسنرفع له العقال على طرحه هذا التساؤل، والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا