النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10815 الأحد 18 نوفمبر 2018 الموافق 10 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

براڤو الشرقي

رابط مختصر
العدد 10714 الخميس 9 أغسطس 2018 الموافق 27 ذو القعدة 1439

تأمل الكثير من محبي وعشاق نادي الرفاع الشرقي خيرًا بعد التعيين الجديد لمجلس الإدارة الشرقاوي نهاية الموسم الماضي خصوصًا بوجود مجموعة شابة يترأسها الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد، هذه الإدارة الشابة استطاعت إنقاذ الفريق والابتعاد عن شبح الهبوط الى دوري المظاليم وذلك عبر عمل احترافي تضمن الكثير من المعسكرات الداخلية والكثير من المحاضرات النفسية على يد الدكتور الجنرال نبيه طه.

بعد هذا العمل المميز لم يتوقف الشرقاوية مع نهاية الموسم الماضي بل بدأوا العمل مبكرًا وذلك عبر تجديد التعاقد مع أعمدة الفريق الرئيسيّة وإضافة تعاقدات مميزة في المراكز التي يحتاجها الفريق وبعيدًا عن الاضواء والبهرجة الإعلامية التي تنتهجها الكثير من الاندية.

ما يثلج الصدر قدرة مجلس الإدارة الشرقاوي على وضع سقف للرواتب وتخفيض رواتب جميع اللاعبين وبموافقة اللاعبين الذين اقتنعوا بمشروع الشرقي الجديد والذي يجب أن يكون نموذجًا يحتذى به من قبل الجميع.

مجلس إدارة الشرقي وضع خطتين يعمل على تحقيق أهدافهما في خط متوازٍ، الاولى هي العمل على تسديد الديون المتراكمة وذلك بالصرف على حسب المداخيل وعدم الوقوع في الديون مرة أخرى، أما الهدف الثاني هو العودة بالفريق تدريجيًا إلى مصاف الكبار حيث ينتمي المدفعجية.

ما انتهجه الشرقي يعتبر غير مألوف في دورينا حيث التعاقد مع ثلاثي إسباني لقيادة الفريق الأول يرأسه المدرب بيدرو جوميز الذي سبق له العمل مساعدًا للأرجنتيني كاديرون مدرب منتخبنا السابق.

العمل الفني والبدني الذي بدأ مبكرًا والمتمثل في 9 حصص تدريب أسبوعيًا سيكون له تأثير كبير في الموسم الشرقاوي وسيعطي الافضلية للفريق على بعض الفرق التي بدأت الإعداد للتو وخصوصًا بأن العمل البدني مع مدربين متخصصين له تأثير كبير.

الحضور اليومي لأعضاء مجلس الادارة للتدريبات وحتى الصباحية منها يدعو للتفاؤل ويضع جميع الشرقاوية تحت مسؤولية الالتفاف حول الفريق، أخيرًا أتمنى من وزارة الشباب الاستفادة من تجربة الشرقي وتعميمها على الاندية بحيث لا تتجاوز المصروفات مداخيل النادي والتي ناديت بها مرارًا و تكرارًا في أعمدة سابقة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا