النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

كتاب الايام

دورينا غير.. مع ناصر الخير

رابط مختصر
العدد 10702 السبت 28 يوليو 2018 الموافق 15 ذو القعدة 1439

تنفست الأوساط الكروية في مملكتنا البحرين الغالية الصعداء أخيرًا بالخطوة الموفقة والبشارة الجميلة عبر إطلاق اسم سمو الشيخ ناصر بن حمد على الدوري الممتاز لكرة القدم.. لتشكل حجر الأساس في تحقيق التطلعات المنشودة لإنتاج مسابقة كروية تفخر بها الأسرة الرياضية البحرينية.
نعم تلك البشارة لدورينا البحريني جاءت في وقتها المناسب، حيث كان ينتظر الشارع الرياضي أي بادرة أمل في إيجاد حل لهذه المشكلة التي امتدت الى سنوات عجاف!! وقد لا يتفق كثيرون مع هذا التغيير الرائع لدورينا ويرون أنه وحده لن يحل المشكلة وغير كافٍ لان طموحنا أكبر بكثير من ذلك (ونقول لهم إن هذا التغيير جاء باجتهاد من القائد بوحمد حفظه الله وكخطوة أولى في إطار حرص سموه على وضع الاستراتيجيات التي تستند على خطط عملية مدروسة لتساهم في النهوض بالرياضة البحرينية ومن ثم لتحقيق رؤية سموه بالانتقال الى الأحتراف الكروي ووصول منتخبنا لمونديال 2022 وليس إلا!!) ونحن معه ونشد على يده حتى لو اختلف معه كثيرون، وندعم جهود سموه وهو ابن الرياضة وعلى علم بكل تفاصيلها واحتياجات الشباب الرياضي لاعتلاء القمم كعادته بما يكفل تحقيق الإنجازات الكبيرة والمراكز المتقدمة التي تعكس الصورة المتطورة للرياضة البحرينية.

 نقطة شديدة الوضوح
المكاسب الحقيقية لدورينا ستكون كثيرة جدا وأولها ستكون عبر زيادة الاهتمام من قبل اتحاد الكرة البحريني، وبمعيته الإعلام والجهات الداعمة والراعية له (وأخيرا وهو الأهم: تحويل المسابقة من الهواة الى المسابقة المحترفة) وهذا ما نتمناه بأسرع وقت ممكن..

ثورة التغيير!!
يجب الإشارة للجميع بأن دورينا لا ينقصه فقط تغيير الاسم والمادة!! وإنما الدعم بعدة أشكال (وهنا أعني: يجب الابتعاد عن العاطفة والتحدث بواقعية مع تقييمه بكل خطواته الأولية وبشفافية (وبرجال مناسبة لا متناسبة) همها الوطن ورياضته وليس العكس!! لان كرة القدم اليوم اصبحت صناعة وتحتاج للرجال المختصين المتفرغين ذوي الأفكار الادارية والتطويرية والتسويقية لانجاح مسابقاتنا الكروية، ولذلك علينا جميعا ان ندعم هذا التحول لدورينا لنجني الثمار.

 عفوًا.. الشعار ناقص!!
الشعار الجديد المصمم لدورينا جميل جدًا، ولكن ينقصه كتابة اسم البحرين حرفيًا في الأسفل، ليعرفه المتابعون خارجيًا وليس داخليًا، (مجرد ملاحظة)!!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا