النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:23PM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

كتاب الايام

منتخبنا يستاهل

رابط مختصر
العدد 10695 السبت 21 يوليو 2018 الموافق 8 ذو القعدة 1439

قبل أي كلام نؤكد نحن عشاق الرياضة البحرينية وبالذات للعبة كرة الطائرة القوية ثقتنا الكاملة في أن الجمهور البحريني الذي عودنا على الوقوف خلف من يمثل الوطن، سيملأ مدرجات صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة
هذا اليوم لتشجيع منتخبنا الاحمر لكرة الطائرة أمام المنتخب العراقي الشقيق في انطلاقة البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للكرة الطائرة تحت 20 عاما وبمشاركة 23 منتخبًا، ومنتخبنا باعتباره العنصر الأهم في مساندته، بل انه اللاعب رقم واحد في صفوف المنتخب.
تبهرني البطولات التي ترتدي الثوب الآسيوي بأرض مملكتنا الغالية البحرين تحت إشراف وتنظيم وكل ما يخطر بعقلك عبر كتيبة ذات عقول وطاقات وأياد وتفكير وعمل بحريني خالص تصنع الانجازات البحرينية قبل بدايتها، وبدون مجاملة شهادتنا مجروحة في اعضاء اللجنة العليا للبطولة لما لمسناه منهم منذ فترة طويلة وليست بسيطة لجهودهم الجبارة للاستعداد والتجهيزات واللمسات الأخيرة قبل الانطلاقة الحقيقية للبطولة وبمعيتهم روعة وتضحيات اللجان التنظيمية للبطولة لتسهيل وصول الفرق المشاركة بسلاسة وكرم الضيافة البحرينية المعهودة لكي يكتمل النجاح المرجو وان تكون المنامة حديث العالم في كل قارة وبالأخص الأسيوية في اللعبة وهذا ما نريد الوصول إليه في كل الألعاب، فلهم الشكر والتقدير الكبير.

نقطة شديدة الوضوح
بكل ثقة.. نقولها نحن متفائلون بنجوم منتخبنا الأحمر لإضافة انجاز جديد باسم مملكة البحرين في كرة الطائرة، ونهمس لنجوم ورجالنا الأقوياء الأبطال، انتم شباب تمتازون بالروح القتالية وعدم مهابة المنافسين وقد برهنتم على ذلك في العديد من البطولات القوية التي تفوقتم بها سابقا.. ونقولها وهذا التفاؤل لم يأتِ من فراغ أبدا فشعارنا هو تجاهكم - لا محال.. لدينا رجال.. تحقق الآمال - وجنود تعشق التحدي والذود عن الوطن (وخلفهم جنود مجهولون أوفياء بقيادة المدرب القدير يوسف خليفة في أي معركة لما تملكه من إمكانيات فنية متطورة، متمنين نحن كعشاق الكرة الطائرة البحرينية كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا في مهمته الحالية الاسيوية.

ننتظر وقفتكم
الأحمر الشاب يستاهل منكم التواجد والحضور خلفه.. فانتم سنده.. فكونوا على الوعد..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا