النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10846 الأربعاء 19 ديسمبر 2018 الموافق 12 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

كتاب الايام

قلالي ليست على الخارطة الرياضية!!

رابط مختصر
العدد 10687 الجمعة 13 يوليو 2018 الموافق 29 شوال 1439

لماذا قلالي تعامل هذه المعاملة الغريبة علينا في المجال الرياضي، فهل يعقل أن لا يوجد في هذه القرية التي صارت شبه مدينة بعد التوسع الكبير فيها نادٍ شبه نموذجي على الأقل، وهي من القرى والفرق الرياضية وبالتحديد في كرة القدم القدامى وتحديدا من الخمسينات من القرن الماضي، والنادي عضو فعال في اتحاد كرة القدم منذ تأسيس الاتحاد؟!
قلالي يا جماعة الخير ليست على الخارطة الرياضية في مملكتنا الغالية، وإلا هل يعقل أن لا يتواجد فيها أي منشأة رياضية على مستوى يليق بأبناء هذه «المدينة»، إن صح لنا التعبير للحديث عنها.
لقد تشرفت قلالي بزيارة كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، الذي أمر ببناء نادٍ لأبناء هذه المدينة، وذلك في عام 2006، وحتى الآن لم ينفذ هذا الأمر رغم علمنا بحرص سموه حفظه الله على تقديم كافة الدعم والمساندة لمختلف مدن وقرى البحرين.
أين وزارة الشباب والرياضة من تنفيذ هذا الوعد ليكون مقرا لاستقطاب الشباب في هذه المدينة، خاصة بعد التوسع الذي حصل فيها وزيادة عدد سكانها وتواجد عدد كبير من أبناء القرية من الجنسين؟! أملنا كبير بإذن الله في تنفيذ توجيهات الوالد الكبير صاحب السمو رئيس الوزراء ليرى المشروع النور قريبا إن شاء الله.

التحكيم شرفنا عالميا
شكرا من أعماق قلوبنا على ما قام به طاقم التحكيم الدولي البحريني في كرة القدم الحكم نواف شكر الله، ومساعد الحكم ياسر تلفت، في ابراز اسم البحرين عاليا في مونديال موسكو 2018 لكرة القدم، فقد استطاعا أن يكونا خير سفيرين للبحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي، وأدارا بكل كفاءة واقتدار مباراتي بولندا والسنغال ثم تونس وبنما، وهذا بلا شكل يعتبر انجازًا نعتز به ونفتخر بأن يكون للتحكيم في البحرين هذه المكانة اللائقة التي جاءت استمرارا لمن سبقهم في هذا المجال، وخاصة الأخ العزيز الاستاذ ابراهيم الدوي الذي فتح الطريق للحكام الخليجيين والبحرينيين للمشاركة في نهائيات كأس العالم منذ عام 1982 في اسبانيا، ومن بعده الأخ العزيز جاسم مندي في ايطاليا 1990 ومساعد الحكم يوسف القطان أمريكا 1994.
تحية تقدير واعتزاز للطاقم البحريني ونجاحه في هذا التجمع، خاصة وأن الحكام العرب عددهم اثنان هما محمد عبدالله (الإماراتي) وجهاد ريشه (المصري) أدار كل منهما مباراة واحدة، وهو ما حدث أيضا مع حكام من الدول المتقدمة.
شكرا من كل قلوبنا للدولي الحكم نواف شكر الله والدولي المساعد ياسر تلفت ونتمنى لكما التوفيق والنجاح.

وعاد الحصان الأبيض
عاد الحصان الأبيض من جديد لشعار نادي النجمة، وهو النادي الذي ضم عددًا من الأندية المندمجة ولكنه ظل مرتبطا بالحصان الأبيض.. مبروك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا