النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

الربان ابن الربان (عيسى بن علي)

رابط مختصر
العدد 10678 الأربعاء 4 يوليو 2018 الموافق 20 شوال 1439

عشاق السلة البحرينية شديدو الذكاء (متميزين وفريدين في ثقافتهم الرياضية السلاوية وفي كل شيء أيضًا) وبمجرد ما شاهدوا مباراة منتخبنا لكرة السلة الأولى ضد الامارات في مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2021 والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مؤخرًا، وما صاحبها من اداء منضبط تكتيكي (أبدوا سعادتهم وتفاؤلهم بمستقبل رائع له) بل سعدوا أخيرًا بوجود منتخب وطني منظم قوي يلعب بشكل جيد ويغلق المساحات أمام الخصوم (باختصار: وصلوا لإحساس بأن لديهم منتخبا جديدًا جاهزًا لتحقيق الانتصارات والطموحات المرجوة ليس في تلك البطولة وحسب وإنما للبطولات القادمة).
عموما بعد الذي رأيناه من منتخبنا الشجاع (علينا الاعتراف وبفخر) بأن الأحمر موجود وعاد من بعيد صيته واسمه وفنّه مجددًا على كل لسان، بل رأيناه كمثل مشروع بحريني جديد ناجح مبهر حظي بموافقة المتابعين له بل ربما يكون أكثرهم فكرًا بالمساهمة من خلاله كحصص ربحية مستقبلاً وأولهم الحكومة!!
في تقديري مدرب منتخبنا القدير سلمان رمضان والقائمون معه نجحوا باقتدار في صياغة مشروعهم وحصدوا كل الأصوات وشرفونا (وهذا انتصار ساحق لمشروعهم المستقبلي).
نقطة شديدة الوضوح
الاتصالات الهاتفية اليومية من لدن الربان أبن الربان سمو الشيخ عيسى بن علي رئيس الأتحاد البحريني لكرة السلة لوفد منتخبنا البحريني والثناء على أداء لاعبي المنتخب ليس بغريب على سموه لحرصه الدائم على متابعة ودعم كافة المنتخبات في مختلف مشاركاتها واستحقاقاتها.. فسموه شمعة تحترق من اجل البحرين، قائد يضع نفسه بنفسه بشكل رائع.. يرتقي بسمعة البحرين ومكانتها ويحافظ على عزتها وعزة أهلها.. شاب راقٍ منظم مهذب لديه طموحات وأفكار.. قادم بقوة نحو سماء البحرين الصافية المبهرة للعيون.. على أمل أن يرد ولو جزءًا من دين الوطن عليه.. وهذا ما يميز سموه ويختصر من نجاحاته المدوية.
نجومنا منتخبنا.. شكرًا
حقًا.. أنكم تستحقون الحب والتقدير والود منا جميعًا صغارًا وكبارًا.. نقدّر ونثمّن تضحياتكم لإسعادنا.. فلكم منا كل التقدير والشكر والعرفان.
إنجازات فورية
رئيس قول وفعل + أفكار تطويرية + انضباط فني + روح بحرينية = إنجازات سلاوية فورية

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا