النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

إنجاز المنامة السلاوي

رابط مختصر
العدد 10638 الجمعة 25 مايو 2018 الموافق 9 رمضان 1439

المنامة وفرقة لكرة السلة أكلت الأخضر واليابس هذا الموسم في مسابقات كرة السلة البحرينية وتكاد تقترب من تحطيم رقم كبير حققته فرق النادي في إحدى سنوات الثمانينات حينما حقق النادي سبع بطولات من أصل ثماني بطولات نظمها اتحاد كرة السلة آنذاك.

لاشك بأن مثل هذا الرقم الذي يحققه نادي في احد المواسم يعتبر انجازًا يحسب لمجلس إدارة النادي العريق ورئيس جهاز كرة السلة والاجهزة الإدارية والفنية وجميع لاعبي الفرق المختلفة بالنادي.

وهنا لابد لنا من الاشارة إلى حرص واهتمام مجلس إدارات النادي على مدى سنوات طويلة في لعبة كرة السلة بشكل خاص وبدأت في السنوات الأخيرة في الاهتمام بألعاب أخرى ومنها كرة القدم والبولينغ بشكل عام.

وهذا الحرص نتيجة ما تحققه فرق النادي من احتكار للبطولات وتحطيم الارقام التي يتنافس عليها قطبا كرة السلة البحرينية المنامة والأهلي والأرقام تتحدث عن نفسها في هذا المجال.

إن كرة سلة المنامة تعيش أيامها الحلوة والسعيدة بفضل الخطط التي ينتهجها جهاز اللعبة في الاهتمام على الرغم من عدم متابعتي الشخصية وإن كانت تتعارض مع التوجيه شبه الاحترافي حاليًا في استقطاب عدد من اللاعبين من غير أبناء النادي إلا أن ذلك يتماشى مع المكتسبات التي تحققها اللعبة من خلال الموازنة التي يعتمدها مجلس الإدارة ماليًا وهي خطة ناجحة لا تمنع من الاشادة بما تقوم به اللجنة والمجلس في تسيير الأمور وتحويلها لمصلحة نادي المنامة.

إن إصرار النادي على المحافظة على المكتسبات يأتي من خلال خطة عمل مدروسة ودعم من كافة الجهات وأهمها جماهير النادي (فاكهة كرة السلة البحرينية) ولاشك بأن حرص أبناء النادي من اللاعبين المخضرمين على الاستمرار في مواصلة المشوار بعد اعتزالهم اللعب هو دليل آخر على الاخلاص والوفاء والالتزام بحب النادي وعشقه مما ينعكس على ما تحقق من نتائج والدليل تحقيق النادي لبطولة الدوري العام وأغلى الكؤوس كأس خليفة بن سلمان وبدأها بكأس السوبر.

ويضاف لهم بطولة دوري وكأس الناشئين ودوري الاشبال الكأس التي ستقام بعد اسبوعين مما يعني بأن لو فاز الفريق بها سيحطم الرقم القياسي السباعي.

ولا يسعني إلا أن أتقدم للكابتن الخلوق ابن الأهلي عقيل ميلاد بالتهنئة على ما حققه من انجاز للفريق الأول الذي يُحسب له كمدرب للعبة وتاريخه.

ومبروك لمجلس الإدارة برئاسة الأخ زهير كازروني وإخوانه أعضاء ولكافة القائمين على النادي والأجهزة والجماهير الوفية على هذا الإنجاز.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا