النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

كتاب الايام

نهائي السلة ما في مثله

رابط مختصر
العدد 10594 الأربعاء 11 ابريل 2018 الموافق 25 رجب 1439

أرفع القبعة وإن جاز التعبير القبعة والعقال معا للاتحاد البحريني لكرة السلة على التنظيم الرائع لنهائي كأس صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه.

هذا النهائي الذي كان أشبه بالكرنڤال الرائع من حيث التنظيم والفعاليات المصاحبة له وايضا شهد الحضور الجماهيري الأكبر تاريخيا في ألعاب الصالات في مملكة البحرين، لا يستطيع القلم وصف هذا النجاح الباهر من النواحي التنظيمية والتسويقية والجماهيرية.

الاشادة بهذا العرس الرياضي لم تقتصر على الجماهير من داخل البحرين فقط، بل وصل الى جميع المتابعين في دول مجلس التعاون الذين أشادوا بمستوى التنظيم والفعاليات التي سبقت المباراة النهائية وبالجماهير الكبيرة جدا، فشكرا لاتحاد كرة السلة على هذا المهرجان الرائع وشكرا لرئيسه الشاب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والى كل اعضاء مجلس الادارة وعلى الخصوص نحلة الاتحاد الأخ غانم السند ومبروك بحجم السماء للزعيم المنامي وهاردلك لذئاب المحرق.

 

الرياضة البحرينية تكسب قائدًا جديدًا: 

سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وقبل ان ينتهي موسمه الاول في رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة اثبت نجاح عمله من خلال التنظيم الرائع وتواجده شبه اليومي في الاتحاد والإشراف بنفسه على سير العمل وايضا من خلال دعمه المادي والمعنوي لجميع الاندية والمبادرة في مضاعفة المكافآت في المباراة النهائية دليل على ذلك.

استطاع سمو السيخ عيسى بن علي ان يكسر قاعدة عمل بها جميع الاتحادات في البحرين بالتركيز على المنتخبات او المسابقات، فلم يسبق لأي اتحاد العمل بنفس المجهود والتطوير في خط متوازٍ للمسابقات والمنتخبات معا، فشكرا لك على ما تبذله من مجهودات جبارة واتمنى شخصيا استنساخ هذه التجربة في بقية الاتحادات الرياضية.

 

نجوم السلة كونوا قدوة: 

السلبية الوحيدة في وجهة نظري الشخصية في الموسم السلاوي والذي اتمنى من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ان يحلها هي ظاهرة الوشوم المنتشرة في هذه اللعبة وخصوصا بأننا نعيش في مجتمع محافظ له من العادات والتقاليد ما يجب احترامه وأضف الى ذلك بأن هؤلاء النجوم هم قدوة ومثل اعلى لاطفالنا الذين يتابعونهم من ارضية الملعب وعلى شاشات التلفزيون.

 

Bs action وين القناة الرياضية عنكم

حساب bs action على موقع الانستغرام تعدى مرحلة الكمال وربما يصل فيه مستوى التقديم والإخراج والتحليل وايضا الرعاة الى قناة رياضة مستقلة، اتمنى أن تتبنى القناة الرياضية هذا الشباب المبدع وان تعرض ما يقومون بتسجيله من حلقات بعد نهاية كل جولة وخصوصا أن القناة الرياضية لديها من المساحة لعرض هذه البرامج المسجلة.

 

المحرق والدرازي ما لكم غنى عن بعض:

لاعب موهوب بالفطرة مثل النجم احمد حسن لا يجب ان يكون بعيدا عن مداعبة محبوبته كرة السلة لأي ظرف كان، وغيابه اثر كثيرا على فرقة الذئاب ولربما وجوده يرجح كفة المحرق ضد اي فريق، اتمنى من إدارة المحرق ان تنهي موضوع الخلاف مع اللاعب وان يعود لممارسة اللعبة فابتعاد الدرازي ظلم في حق المحرق واللاعب نفسه وكل شخص يحب الاستمتاع بكرة السلة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا