النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

التميز شعار سمو الشيخ عيسى بن علي

رابط مختصر
العدد 10592 الإثنين 9 ابريل 2018 الموافق 23 رجب 1439

 

(1)
في اتحاد كرة السلة بات التميز هو شعار سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، الذي لا يألو جهدا للوصول إليه، والتربع على قمته من حيث السبق والريادة في إدارته لرياضة كرة السلة البحرينية التي سطر اسمها في سجل النجاح والتميز على الرغم من حداثة الفترة الزمنة التي تراس فيها اتحاد اللعبة معلنا عن مرحلة جديدة لكرة السلة عنوانها «التميز والنجاح». وما النجاحات والابداعات التي شهدتها المباراة النهائية لكأس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لكرة السلة إلا دليلا ساطعا على هذه المرحلة الجديدة لكرة السلة البحرينية.
(2)
فقد عاشت الجماهير المحبة لكرة السلة، مساء الأربعاء الاخير، ليلة استثنائية سوف تبقى عالقة في أذهانها لفترات طويلة، نظرا لما شهدته من إبداعات لا يمكن المرور عليها مرور الكرام، ولا يمكن نسيانها بسهولة على الإطلاق بدءاً من الحضور الجماهيري اللافت، مرورا بالابهار في التنظيم الذي أشبه لتنظيم مباراة كل النجوم All Stars في الـ NBA، والجوائز الكثيرة والاستعراضات الترفيهية العالمية التي أشعلت الحماس في قلوب الجماهير الحاضرة، وانتهاء بالاحترافية في الإخراج والنقل التلفزيوني الذي يضاهي النقل المتميز للقنوات العالمية.
(3)
إن الفترة الوجيزة التي ترأس فيها سمو الشيخ عيسى اتحاد كرة السلة حافلة بإنجازات والنجاحات للعبة، فمنذ توليه أجرى عددا من التعديلات بغية رفع مستوى المنافسة في اللعبة، فأطلق اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على مسابقة كأس كرة السلة لتصبح كأس «خليفة بن سلمان» لكرة السلة، ورفع مكافآت الكأس إلى 30 ألف دينار للبطل و15 الف دينار للوصيف. كما شهدت مرحلة سمو الرئيس الشاب حتى الآن اختفاء ظاهرة التعصب الرياضي والاحتقان اللذان كانا يسودان لعبة كرة السلة، وتحولت لغة التشجيع إلى الاحترام المتبادل بين الجمهور، وغيرها.
(4)
إن النجاحات التي حققها سمو الرئيس الشاب ما هي إلا نقطة الانطلاق إلى التميز، والتميز الإداري والتنظيمي الاخير في نهائي أغلى الكؤوس يعد مكسبا لرياضة كرة السلة البحرينية، ويعني المزيد من النجاحات ويضفي مزيجًا من الإبداع والتقدم والتطور. كما ان هذه النجاحات هي نتيجة لسلسلة متكاملة من الجهود الجبارة التي بذلها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وسعيهم وراء التميز، والتحفيز المتواصل، والحرص اللا محدود على العمل الدؤوب وصولا للهدف المنشود. وهذه النجاحات لم تكن وليدة الساعة، أو جهد يوم واحد، ولم يكن من فراغ وإنما بالتخطيط السليم، وكل ذلك إن دل على شيء فإنما يدل على وجود الخطط الاستراتيجية المتكاملة العناصر وفق رؤى واضحة للعمل.
(5)
 ومثلما نجحت إدارة سمو الشيخ عيسى في تحقيق التميز في نهائي أغلى الكؤوس «كأس خليفة بن سلمان»، وتحقيق منتخب الشباب بطولة كأس الخليج الأخيرة، وربما تكون لمنتخبات كرة السلة الأخرى كلمات في البطولات القادمة لأن الصبر مفتاح النجاح وإحراز البطولات.
حياة تستمر.. ورؤى لا تغيب

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا