النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

كتاب الايام

من بطولة لبطولة.. المحرق من يطوله

رابط مختصر
العدد 10585 الإثنين 2 ابريل 2018 الموافق 16 رجب 1439

  

يوم أمس الأول وبجدارة واستحقاق، أضاف نادي المحرق «شيخ الأندية الخليجية»، بطولة دوري بنك البحرين الوطني (NBB) إلى خزائنه الممتلئة بالألقاب، وذلك بعد تعثر منافسه المالكية على يد فريق الشباب بهدف دون مقابل، ليعود درع الدوري الثمين إلى عقر داره وكر الذئاب (بمنطقة عراد)، وهي البطولة 34 لـ«الذيب الحمر» في الدوري (ليبرهن المحرق أنه فعلا معادلة صعبة بالبطولات لا يمكن ان تحل بسهولة) !!

يقولون الكثرة تغلب الشجاعة وأنا اقول هيبة «الحمر» تغلب كثرتكم، فعندما يكون الذيب في يومه... يتعب خصومه.. نعم الذيب الحمر «ملك الابداع» أنت دائما هكذا.. لن تتغير.. ستبقى إلى الأبد صاحب أطول نفس في البحرين.. حضورك يشكل لوحة جمالية.. حضورك يعني المتعة الحقيقية.. حضورك يطربنا بإنجازات خيالية.. حضورك بهذا الدرع الثمين يعني العبور بأبطالك وجمهورك الغيور.. إلى ما لا نهاية لحصد الألقاب والكؤوس..مستقبلا.. فاسمك سيظل رغم كل المضايقات بكل الدروب صحيح.. باختصار: «معدنك ذهب.. يا عز الطلب».

نقطة شديدة الوضوح

بأمانة يجب عدم نسيان من هو وراء هذا الانجاز الذي تحقق لكتيبة المحرق، وهو شخص يدعى الجنرال سلمان شريدة، ابن النادر البار، صاحب الانجازات التي لا تتكرر (كما لا يفوتنا ايضا بجانبه الاشادة بمساعده الراقي جدا علي العامر، والجهاز الاداري بقيادة يوسف الجار، والاعلامي محمد الجودر، وكافة المواقع الالكترونية المحرقية، ونبض كتيبة النجوم والنادي بأكمله الفنان ابراهيم عيسى).

هؤلاء تاريخ على هيئة بشر 

«من كان له ماضي لا تخشى عليه.. من كان له تاريخ لابد ان يعود اليه».. بقناعة نقولها من اسباب فوز المحرق بدوري هذا الموسم، هو العمل الجماعي المنظم الجميل تحت قيادة ربان السفينة معالي الشيخ احمد بن علي آل خليفة رئيس النادي، واخوانه اعضاء مجلس الادارة ووقفة رجاله المخلصين، اضافة الى الجماهير الواثقة من فريقها التي تطرب كل من يسمع لها بشيلاتها المدوية بقيادة سعد محبوب واخوانه (فهم تاريخ على هيئة بشر ربي يحفظهم).

البطل يبقى بطلاً  

يا محرق اسمك طرب.. ولا تعرف إلا الذهب.. واللي يتحداك ويله.. ما ينال إلا التعب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا