النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

الذيب «(On Fire)»

رابط مختصر
العدد 10572 الثلاثاء 20 مارس 2018 الموافق 3 رجب 1439

كم أنت مثير أيها الذيب.. وكم أنت جميل أيها الذيب.. وكم أنت عنيد أيها الذيب.. وكم أنت رائع أيها الذيب..

هذا ما شاهدناه من (تصويبات ثلاثية خارقة، دفاع متميز، هجوم سريع، لعب رجولي، حماس رهيب، جمهور راقٍ ومؤثر) من حامل لقب كأس خليفة بن سلمان فريق المحرق ودفاعه عن لقبه ضد شقيقه الأهلي يوم أمس الأول.. في مباراة ولا أجمل تفوّق بها الذيب على النسر بنتيجة 84 مقابل 77 (في الوقت الإضافي) بقيادة العملاق أرنيت الامريكي محترف المحرق والخبير علي عباس والمدهش محمد بوعلاي والأنيق بدور والمقاتل محمد ناصر وباقية زملائهم ومن خلفهم المدرب الرائع الصربي تورمان ومساعده الأمين أحمد نجاة.

فقبل البداية.. نشيد بوقفة الجهاز الإداري للمحرق المحبين للذيب الحمر.. الذين عهدناهم قبل نجوم الفريق برغبتهم دائما في النصر وتحقيق المعجزات والانجازات برجولة وغيره لا تحدوها غيره.. وما ميز المحرق وأبطاله أنهم اختاروا طريق الرد بأسلوبهم الخاص بهم داخل الملعب وليس خارجه.. ليتذوقوا طعمًا آخر للفوز على غريمهم الأهلي.. وليسجلوا للتاريخ أنهم كبار وسيظلون كبار (فبعدما كانوا بالامس متأخرين بفارق 14 نقطة الا أنهم عادوا بإعجاب وتفوقوا بسبب ثقتهم بأنفسهم، لذلك يستحقون النجومية وهذا سرهم!!) ولا أنسى الجماهير الوفية المحرقية الرائعة التي لها الدور الكبير من بعد الله عز وجل في الفوز..

نقطة شديدة الوضوح

نعم الذيب بالأمس (on fire) بعد تأخره الكبير.. أزاح الضباب الذي كان

على عيون الجميع الحاسدين تجاه الذين يتمنون الهزائم له ونهاية هيمنته

.. ولابد لنا رغم الهزيمة أن نشيد بأداء فريق الأهلي الراقي وجمهوره الوفي

رغم غياب القائد حسين شاكر بسبب عقوبة الإيقاف وخسارة جهود المحترف وودز في بداية الشوط الإضافي.

كلمة حق

السوبر ستار الآخر في المباراة المثيرة هو المعلق أسامة الكوهجي وتعليقه العجيب لمجريات المباراة، وهنا أود الإشادة بقناة البحرين الرياضية على تميزها أمس في نقل المباراة بحرفنة الكبار.. وبالمثل اتحاد السلة وحكامه على ادائهم المتميز بالتأكد من الأخطاء لأول مرة في تاريخ كرة السلة البحرينية عبر إعادة اللعبات بواسطة جهاز التلفاز.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا