النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

النجمة بحاجة للتزكية

رابط مختصر
العدد 10557 الإثنين 5 مارس 2018 الموافق 17 جمادى الآخرة 1439

 

لا ادعي بأنني من المتابعين في شؤون نادي النجمة ولكنني ما زلت اجد الحنين لجدرانه على الرغم من ابتعادي عنه جسديا، ومبعث هذا الحنين يعود الى اعوام السبعينات عندما حظيت بشرف تمثيل نادي العربي في اول دمج قمنا به مع اخواننا بقية الأندية التى اندمجت معنا تحت مسمى نادي الوحدة وكنت آنذاك مديرا للنادي، ربما تلك الأعوام جعلتني، أو اجبرتني على احترام ممن يعمل، ويلعب في نادي النجمة، مع فارق الانتماء بين الحاضر والماضي! إلا ان ما زال الاداريون يكدحون، ويعانون بالمجان، وهذا ما يجعلني ان احترمهم واقدر انجازاتهم التى تسعدني وافتخر بها!

وان ما انجزه مجلس ادارة نادي النجمة في هذا العام والذى بارك به جلالة الملك المفدى جعلني على قناعة جازمة بأن الإدارة كانت تعمل بشكل احترافي اذا صح هذا التعبير!!ولذلك عندما قرأت الخبر الذى انزله مجلس الإدارة في الصحافة المحلية عن فتح باب الترشح للانتخابات لعضوية مجلس إدارة النادي للدورة المقبله (2018/‏2022م) فإنني ارى ان ما تحقق من انجازات كفيل ليثبت للداني والقاصي بأن الإدارة قد نجحت في مسعاها وحققت العديد من النجاحات! ولذلك اني ارى بأن تستمر الإدارة كما هي للدورة المقبلة والتى ستستمر لأربعة أعوام آخرى، واذا رأت الإدارة انها بحاجة لعنصر او عنصرين جدد فهذا منوط بها وهي الأكثر علم، ودراية في هذا الشأن، في النهاية هذه وجهة نظري الشخصية وأعلم هناك آراء تختلف معي، وأنا احترمها وهذه هي الديمقراطية التى نعرفها وهي احترام الرأي والرأي الآخر.

أخيرًا شكرًا لإدارة النادي برئاسة الأخ عيسى القطان وبقية الإداريين على ما بذلوه من جهد وتضحية من اوقاتهم ليسعدوا جمهورهم المتعطش للفوز والمنافسة الشريفة. ولهذا انكم تستحقون التزكية للانتخابات المقبلة!! 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا