النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

حفل بهيج لتكريم أبطال «الرهيب»

رابط مختصر
العدد 10557 الإثنين 5 مارس 2018 الموافق 17 جمادى الآخرة 1439

في حفل بهيج احتضنه أحد الفنادق، احتفل نادي النجمة مساء الثلاثاء الأخير بتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني؛ وذلك بمناسبة تحقيقهم كأس جلالة الملك المفدى «كأس أغلى الكؤوس» للموسم الرياضي الحالي، ابتهاجا بضم الكاس السادسة الي خزينة النادي بعد غياب احد عشر موسما. وتم تكريم اللاعبين في ليلة الوفاء لأبطال أغلى الكؤوس تقديرا لإنجازاتهم وسط حضور إداري كبير، تقدمه عيسى القطان رئيس مجلس إدارة النادي وجميع اعضاء مجلس الادارة، وبعض الشخصيات النجماوية، إضافة إلى نخبة من الإعلاميين البارزين، وممثلي الصحف المحلية.

إن هذا التكريم لم يكن مستغربا، إذ جاء امتدادا للدعم والاهتمام الذي يحظى به الفريق الأول لكرة القدم بصفة خاصة وجميع الفرق الرياضية في النادي بصفة عامة من رئيس واعضاء مجلس الإدارة، والذي بلا شك سيزيد من إصرار مختلف الفرق الرياضية، على أن يكونوا في مستوى المسؤولية لتقديم ما يليق بقيمة ومكانة نادي النجمة العريق، ويحقق التطلعات المنشودة، والأهداف المرسومة. 

إن الوفاء الحقيقي كان حاضرا في حفل التكريم؛ لأن هذا التكريم هو اعتراف وتقدير من مجلس الإدارة بفضل اللاعبين والجهازين الإداري والفني، لأن بإصرارهم قد أوصلوا النادي إلى الفوز بكأس أغلى الكؤوس للمرة السادسة في تاريخه وتدوين اسم نادي النجمة بأحرف من ذهب، وبعزيمتهم قد زرعوا بذور البسمة في نفوس منتسبي النادي التي طال انتظارها لسنوات طوال، وبجهودهم قد أثبتوا أن نادي النجمة قلعة البطولات في كل زمان ومكان.

إن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ، وإنما بالعمل المتواصل والهادف للوصول الى العلياء، وان الذي تحقق جاء بجهد جماعي من مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذين أوصلوا الفريق الى منصة التتويج. لقد استطاع نادي النجمة خلال العام الجاري من تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة ليس على المستوى المحلي فحسب، وإنما على المستوى القاري أيضا، أبرزها فوز الفريق الأول لكرة اليد بلقب البطولة العشرين للأندية الآسيوية، واستمرار النادي في المحافظة على سجله التاريخي بمنافسته على إحراز مختلف بطولات الألعاب الجماعية، بالإضافة إلى مواصلته لتحقيق كل ما يخدم الرياضة البحرينية، من خلال تدعيم صفوف المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين من أبناء النادي.

وقد تضمن حفل تكريم أبطال كأس أغلى الكؤوس فيلما رائعا يحكي مسيرة الفريق البطل، عكس مدى حرص القائمين عليه لتقديمه خلال ليلة التكريم لتليق بالإنجاز الملكي الذي سجله لاعبو الفريق الأول لكرة القدم باسم النادي. 

وفي نهاية الحفل، قام رئيس النادي بتوزيع المكافآت المالية على لاعبي الفريق، وتكريم نخبة من الإعلاميين، وكتاب الأعمدة، وممثلي الصحف.

هناك الكثير من وقف على هذا الانجاز، يستحقون الشكر والتقدير مثل غيرهم، عندما أتأمل الأعمال العظيمة التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين لا يألون جهدا في سبيل تقديم كل ما يخدم النادي ومنتسبيه، أقف عاجزا عن التعبير، إنهم بلا شك يستحقون منا الشكر والتقدير.

 

حياة تستمر.. ورؤى لا تغيب

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا