النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

متى يتم علاج خالد فهد؟

رابط مختصر
العدد 10556 الأحد 4 مارس 2018 الموافق 16 جمادى الآخرة 1439

العملاق الخلوق خالد فهد العطوان.. مثل نادي المحرق في بداية حياته وانتقل بعدها الى نادي الحالة ومن ثم نادي الخليج ولعب معه لغاية اعتزاله الكروي بعام 1989م وحقق معهم العديد من الإنجازات المثيرة التي لا تنسى ابدا حيث برز بشكل لافت وأصبح الحارس الاول القائد بلا منازع في عدة مناسبات وخصوصًا في صد ضربات الجزاء.. 

يمتاز بقلب خلوق جدًا لا تمل منه أبدًا وأبهر الجميع في كافة الاماكن الادارية بفكره وأسلوبه الرفيع الذى عمل بها وبالذات باتحاد كرة الطائرة عبر منصبه كمدير للمنتخب لكرة الطائرة الشاطئية والذى حقق معه العديد من الانجازات الخليجية والعربية (باختصار.. يعتبر مصدر قوة في أي منصب يستلمه ويقوده نحو اعتلاء منصات التتويج.

هذا الاسد الشجاع قضى عمره كله من أجل خدمة مملكة البحرين وحملها بين عينيه ومثلها في كل المحافل الدولية كقائد بارز، كان وفيًا لمبادئ الوطن في عمله اليومي والرياضي، حريصًا على اسمه وسمعة شعبه، شهمًا وغيورًا وفارسًا صبورًا، ذا شخصية رياضية بارزة فذة، كان دائما يرى أن الرياضة تنافس شريف تعتمد على الأخلاق ومتى انحرفت عن ذلك فقدت معانيها الجميلة (يا له من مبدع في كل المجالات التى خاضها).

 

نقطة شديدة الوضوح

مناسبة تلك المقدمة هو ما يمر به هذا بوفهد الذى ستذكره الأجيال بأحرف من نور بصفاته الرائعة والوفية للرياضيين ومواقفه مع الجميع البسطاء قبل الاغنياء، أثر عارض صحي مفاجئ ادمع عيوننا وعيون محبينه بعد علمنا به (والسؤال هنا متى يتم الامر لعلاجه بالخارج باسرع وقت ممكن بتكلفة وقدرها 10000 دينار بحريني فقط؟) وكلنا يقين بعطف سيدي جلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو ولى العهد حفظهم الله والوقوف بجانبه كعادتهم المعهودة تجاه ابناءئهم المخلصين.

 

شكرا للاوفياء

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي اخى العزيز خالد فهد من مرضه وأن يلبسه ثوب العافية والصحة، وأن يشفيه شفاء لا يغادر سقما، اللهم آمين. وهنا لا بد من تقديم الشكر والعرفان للاخ العزيز الاعلامي المميز عبدالله بونوفل وعميد المشجعين البحرينيين الشهم سعد محبوب على مبادرتهما الانسانية ومن ساعدهما بلم التبرعات لعلاج بوفهد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا