النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10815 الأحد 18 نوفمبر 2018 الموافق 10 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

النجمة.. السادسة

رابط مختصر
العدد 10547 الجمعة 23 فبراير 2018 الموافق 7 جمادى الآخرة 1439

مبروك لمجلس إدارة نادي النجمة برئاسة الأخ العزيز عيسى القطان الانجاز الذي حققه فريق كرة القدم بالحصول على كأس أغلى الكؤوس كأس حضرة صاحب الجلالة للمرة السادسة في تاريخ المسابقة التي تحققت بفضل تكاتف الجهود من الجميع وما قدمه مجلس الإدارة للفريق من دعم ومساندة للجهازين الفني والإداري والتعاقد مع لاعبين.

فمبروك للجميع هذا الفوز الذي تحقق على يد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة والذي نادرًا ما يخسر في النهائي. مبروك للمدرب الوطني علي عاشور الذي سجل اسمه بحروف بارزة في تاريخ المسابقة ولجميع محبي وعشاق الفانلة البيضاء الذين كانت لهم وقفة مميزة في دعم الفريق.

تستاهل بونواف

الاخ العزيز السفير محمد حمد المعاودة الرياضي المعروف على مسيرة اكثر من نصف قرن في خدمة الشباب والرياضة حصل على وسام الشيخ زايد بعد ان عمل كسفير لمملكة البحرين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بونواف يستحق هذا التكريم، فهو ابن من ابناء البحرين المخلصين لهذا الوطن وعمل في العديد من المجالات الرياضية، ونحن كرياضيين سعداء بأن يحصل على هذا التكريم المميز، وبهذه المنسابة نهنئ الأخ محمد متمنين له التوفيق والنجاح ونشكره على ما قدمه طيلة سنوات عمله الرسمي أو التطوعي.

مساندة أحمر السلة

لست في حاجة لحث الجماهير البحرينية العاشقة لكرة السلة في الحضور ودعم منتخبنا الوطني لكرة السلة في تصفيات كأس الأمم الآسيوية التي ستنطلق اليوم في البحرين، فجماهير ومحبو رياضة الصالات من أهل البحرين دائماً ما تعودنا منهم الوقوف والمساندة مع فرقنا الوطنية والاندية في بطولات الصالات، ونحن على ثقة ان شاء الله في ان يحقق الفريق ما نصبو إليه في هذه البطولات من خلال الدعم والمساندة للفريق والذي يقدمه مجلس الإدارة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي تشهد فترة رئاسته العديد من النجاحات، ومنها الفوز الأخير ببطولة مركز الشباب، فلهم كل التحية والتقدير.

بشير.. العربي

سعدت كثيراً بالواتساب المتداول من جماهير وعشاق النجمة والمتعلق بعاشق العربي الكبير والأخ العزيز بشير أحد أبناء مدينة الحد العريقة وواحد من كبار مشجعي النادي العربي طيلة سنوات ماضية ظل خلالها بشير يتابع هذا النادي والدمج الذي تم خلاله وفياً للعربي والوحدة والهلال والنجمة، مشكور يا بشير وربي يعطيك الصحة والعافية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا