النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10762 الأربعاء 26 سبتمبر 2018 الموافق 16 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

كتاب الايام

حبر لا يجف

الحصان الأبيض يتزين بالنجمة الملكية السادسة

رابط مختصر
العدد 10545 الأربعاء 21 فبراير 2018 الموافق 5 جمادى الآخرة 1439

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري لنادي النجمة، وللرئيس الذهبي القبطان عيسى القطان، ولمجلس إدارة نادي النجمة، ولمنتسبي وجماهير هذا النادي العريق تتويجه بلقب كأس جلالة الملك حفظه الله ورعاه.

في ليلة السبت سطرت فرقة الرهيب او كما يحلو للعشاق تسميتها بفرسان الحصان الأبيض أروع الملاحم في مباراة ستبقى عالقة في أذهان الجميع عندما استطاعوا التغلب على جميع الظروف وحمل الكأس الغالية أمام أشقائهم في نادي المحرق العريق. 

سيناريو المباراة كان دراماتيكياً وحبس الأنفاس حتى اللحظات الأخيرة، مما جعل طعم الفوز اكبر بكثير عند جماهير ولاعبي النجمة خصوصا بعد الحملات والمناوشات التي سبقت المباراة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي شكلت الكثير من الضغط على الجانب النجماوي. 

 

إدارة النجمة 7/‏7

مجلس إدارة النجمة وبرئاسة الكابتن عيسى القطان أثبت نجاحه بلغة البطولات خلال الأربع سنوات الماضية، فالكأس الملكية هي البطولة السابعة خلال هذه الفترة والتي تثبت نجاح هذا المجلس رغم أني شخصياً كنت من الأشخاص المختلفين مع أسلوب عمل الادارة والذي أثبت نجاحه بالأرقام والبطولات.

 

الثنائي الذهبي ونحلة النجمة 

حمد سلمان وعلي عاشور شكلا ثنائياً ذهبياً ومعهما أفراد الجهازين الفني والاداري قاد هذا الفريق للانجاز وذلك عبر التخطيط والصبر والاستقرار، صنعوا فريقاً ممتعاً وشاباً استغرق 3 سنوات من العمل تلقى فيها الجهازان الفني والاداري جميع انواع الانتقادات لان النتائج حينها لم تكن بمستوى الطموح ولكن يحسب للجهاز الاداري الصبر والعمل دون كلل او ملل ووفق خطة مدروسة حققت هذا الإنجاز.

خلف هذا الثنائي شخص يعمل دون كلل او ملل ويقدم جميع انواع الدعم المادي والمعنوي وليس في لعبة واحدة فقط فهو يدعم جميع فرق النادي، صلاح الرفاعي ضلع أساسي في جميع ما تحقق من إنجازات طوال السنوات الأربع الماضية.

 

فارس الحصان أرجوك لا تترجل 

عباس أحمدي الأمين المالي وصاحب فضل كبير في النقلة النوعية للتخطيط في نادي النجمة والبعيد عن الاضواء الإعلامية أتمنى منك الرجوع لبيتك الأبيض، فالجميع يعرف عملك ويقدر جهدك ولا نريد أن يخسرك النادي كما خسرك في السابق.

 

جماهير النجمة 

حضوركم الكبير في نهائي كأس جلالة الملك ونهائي دوريي اليد والطائرة في العام الماضي يؤكد بأن لهذا النادي قاعدة جماهيرية كبيرة في البحرين ولكن العتب كبير عليكم بأنكم جماهير نهائيات فقط.

كل الأمنيات أن يعود هذا الجمهور الكبير للمدرجات في جميع المباريات فجميع فرق النادي بحاجة لكم وأنتم اللاعب رقم 1 وجزء رئيسي في إنجازات النجمة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا