النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

الأول مكاني.. يا منامي لا تتحداني

رابط مختصر
العدد 10530 الثلاثاء 6 فبراير 2018 الموافق 20 جمادى الاول 1439

تصاعدت وتيرة الحماس واللعب والقوة والإثارة في دوري بنك البحرين الوطني لكرة القدم مع انتهاء الجولة 12، وذلك بعد أن قلب المحرق تأخره وفاز على المنامة 3/‏2 ( في مباراة جنونية مثيرة) ليؤكد قبضته على صدارة الدوري واقترابه من حسمه برصيد ( 34 نقطة). 

هكذا كان عنوان المحرق يوم أمس الأول ( الأول مكاني.. يا منامي لا تتحداني) فكان قولا وفعلا ونجح.. لأنه بدأ هذا الموسم بنتائج رائعة لفتت الانظار اليه بانبهار ( رافعا راية التحدي مبكرا لاسترجاع اللقب المفقود) مستخدما مخزون خبراته الطويلة في الملاعب البحرينية بنية صادقة شعارها إفراح جماهيره قبل إفراح نفسه ( وهذا ما عودنا عليه الذيب بإخلاص نجومه للشعار الذي يرتديه).

من يقدر يعاند ( المحرق) وقت الشدايد.. نعم من يعرف الذيب العنيد يدرك سره الذي يهواه وهو عشقه للتغريد خارج السرب مبكرا عن الاخرين الذين حوله، وما اداؤه الجميل بجانب الروح القتالية يوم أمس الاول وما قبله إلا دليل على أنه عاد ذيبا شرسا قويا يلتهم الفرائس تلو الاخرى لجوعه الشديد لدرع الدوري المفقود) وبالمقابل كسب عنصرا مهما اعتمد عليه كثيرا وهو زيادة الحضور الجماهيري المحب له حتى النخاع.

 

نقطة شديدة الوضوح

نشيد بصفقات المحرق الناجحة والتي اضافت الكثير للفريق مع نجومه المعروفين بقيادة الجنرال ابن النادي البار سلمان شريدة ومساعده علي العامر، ( وهذا يصب في صالح الكرة البحرينية والمنتخب والدوري) بجانب العمل الاداري الجماعي برئاسة القائد الشيخ راشد بن عبدالرحمن والمتميز محمد بن دينه والشجاع يوسف الجار والوفي إبراهيم عيسى الذي اضاف الكثير بوجوده هذا الموسم.

 

جماهير الذيب.. ( رقم 1)

من يتحدث عن الجماهير البحرينية وكثرتها ( يقف ويعترف بأن جماهير المحرق هي الاولى بدون منازع) لبصمتها ووقفتها الوفية مع فريقها في الضراء قبل السراء، ولهذا تستحق الشكر على حضورها وتشجيعها للفريق ليعود الى منصات التتويج واسترداد الالقاب المفقودة منها ( وكلنا شوق الى زيادتها لتجمل ملاعبنا).

 

الحايكي.. دخل التاريخ مبكرًا

الموهوب عبدالله الحايكي ( دخل التاريخ مبكرًا وأثبت وجوده بصفوف المحرق) لسرعته ومهاراته الجميلة عبر صناعته وتسجيله الأهداف الثمينة، برافوووووو..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا