النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

كتاب الايام

لمن يكثر الكلام

مبروك الفوز.. وهاردلك للتحكيم

رابط مختصر
العدد 10515 الإثنين 22 يناير 2018 الموافق 14 جمادى الاول 1439

 

أفضل اختصار لما حدث في الجولة 11 من مسابقة دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، (أنها جولة المتعة والاثارة والهيبة للمحرق والنجمة والمالكية بجدارة واستحقاق، وهذا طبيعي جدا؛ لانه اذا حضرت الروح تعود الهيبة)، والاهم ما في الجولة هو محافظة فريق المحرق على فارق النقاط الخمس في الصدارة وبدون خسارة، وبهدف واحد في مرماه فقط! (بشعار أنا في القمة ولا أهرول عبث لخطف درع الدوري)؛ وذلك بعدما حقق فوزا مستحقا على الرفاع بنتيجة (3-0)، في قمة الكرة البحرينية التى جملها الحضور الجماهيري المثير جدا، والذي ألهب حماسها وذكرنا بالايام الجميلة للكرة البحرينية، (وبالذات جماهير المحرق الوفية التى أثبتت انها اللاعب رقم 1 مع فريقها فتستحق التحية والتقدير)..

وبالمثل سطع نور النجمة في سماء الدوري بقيادة نجمه المهارى والهداف علي مدن ومع زملائه لفوز دراماتيكي وقاتل على الاهلي بـ(3-2)، حيث قلب الطاولة في وجه منافسه بعد تقدمه بهدفين للاشيء، (وهنا نقولها وبكل امانة ان الحكم عبدالشهيد عبدالأمير هو من تسبب في الخطأ القاتل للنجمة بالقرب من منطقة 18 بداعي ملامسة الكرة ليد لاعب الاهلي عباس عياد في الدقيقة (90+3)، والذي جاء منه هدف الفوز له.. فهاردلك للتحكيم مرة أخرى على أخطاء الصدر !!)..

اما مباراة المنامة والرفاع الشرقي فكان بطلها بدون منازع هو برج المراقبة الدولي سيد محمد عدنان، (فهو من تسبب في ضربة الجزاء على فريقه وهو من سجل هدف التعادل لفريقه بحرفنة)، كما كانت مباراة المالكية والاتحاد قوية وسريعة وانتهت بفوز المالكية (3/‏‏2) بتميز نجمها الحارس الملكاوي الشاب يوسف حبيب، واخيرا كانت مباراة الشباب والحد مثيرة من أولها لآخرها، وانتهت بتعادل خاسر (2/‏‏2) وكلا الفريقين سيندمان بسببها مستقبلا!! 

نقطة شديدة الوضوح

نطالب (مدرب منتخبنا سكوب) بضم بعض اللاعبين البارزين في دورينا المحلي، والذين تميزوا من خلاله، (وهذا هو المعيار الحقيقي لاختيار لاعبين المنتخب)، وخاصة في مركز الهجوم الذي نحن بحاجة ماسة له ولتقويته لنهائيات كأس آسيا القادمة، (دون الانتقاص من مستوى اللاعبين الاخرين المختارين سابقا) !!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا