النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10754 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:42PM
  • العشاء
    7:12PM

كتاب الايام

حبر لا يجف

شكرًا ناصر بن حمد.. ووزارة الشباب‎

رابط مختصر
العدد 10496 الأربعاء 3 يناير 2018 الموافق 16 ربيع الآخر 1439

الاهتمام المباشر من سمو الشيخ ناصر بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية هو احد الأسباب الرئيسية لظهور منتخبنا الوطني بهذا الأداء المشرف بعيدًا عن أي نتيجة، وهو الأساس الذي يجب أن يبنى عليه أي مشروع كروي للمستقبل، فالاهتمام من القيادات العليا هو الدافع والمحرك لشباب الوطن.

 

الشركات تقف مع الوطن ووزارة الرياضة ما قصرت

ما شاهدناه من تسابق (فزعة) من الشركات الوطنية لتوفير الطيارات لنقل الجماهير البحرينية لمساندة المنتخب في مباراة عمان بادرة تستحق الشكر، واعتقد بأنه حان الأوان لتفعيل شراكة بين القطاع الخاص والاندية والاتحادات على غرار ما قدمه بيت التمويل الكويتي من تكريم تاريخي وغير مسبوق لفريق كرة اليد بنادي النجمة الفائز بالبطولة الآسيوية.

ما تقوم به وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير هشام الجودر والأخ طارق العربي في التنسيق والترتيب لنقل المشجعين الى الكويت مجهود جبار ورائع يستحق الثناء فهم يعملون حتى خارج أوقات الدوام الرسمي وفي ايام الاجازات الرسمية.

 

ادعم ناديك

مبادرة ادعم ناديك والتي استحدثها تركي آل الشيخ رئيسة الهيئة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية مبادرة تستحق الاشادة ويجب على المسؤولين في مملكتنا الحبيبة التفكير في تطبيقها، التبرع من المشجعين والمحبين بـ 100 فلس يوميًا عن طريق رسالة نصية وبالتعاون مع شركات الاتصالات ستحدث فرقًا كبيرًا في ميزانيات الأندية وخصوصًا الاندية التي تمتلك لعبة واحدة فقط وتعاني ماديًا.

نادي الهلال وخلال 7 ايام وصل الى 30 الف مشترك، أي سيحصل على ما يقارب المليون دينار سنويًا، التعداد السكاني لا يقارن بين المملكتين ولكـن مبلغ 10 آلاف دينار سنويًا قــد يحدث فرقــًا كبيرًا خصوصًا للأندية الصغيرة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا