النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

لمن يكثر الكلام

اليوم يوم الفوز

رابط مختصر
العدد 10491 الجمعة 29 ديسمبر 2017 الموافق 11 ربيع الآخر 1439

اليوم الجمعة «بخليجي 23» منتخبنا الأحمر سيواجه المنتخب العنابي في موقعة مهمة وصعبة جدا ومصيرية، لا تقبل القسمة ولا التفريط بها، فإما الفوز والثلاث نقاط وإما على الأقل نقطة بأي خطة، سواء كانت دفاعية أو هجومية أو انتحارية، المهم لدينا السير نحو الإمام والتأهل للدور نصف النهائي بمعنويات لا تقبل الانكسار.

هكذا تفكيرنا يجب أن يكون، الفوز وضمان التأهل بثقة الأحمر المعتادة، فنجومنا تدرك من يتابعها وكم عددهم ليشاهدوا الروح العالية والمستويات الفنية المعروفة عنهم، والحماس والقتالية لمواجهة المنافس الذي سيدخل المباراة لأجل الفوز فقط! ولا شك احترامكم له هو الصواب.

لابد أن ينهي الأحمر اللقاء بأي شكل من الاشكال، وإلا نودع البطولة، مع الإعلان عن تفعيل النظام الآلى للإنذار المبكر الذي يتيح سرعة التعامل الاستباقي مع حالات الكوارث (في حالة ولوج هدف علينا -لا سمح الله- من المنافس)، ففي عالم المستديرة الساحرة كل شيء وارد، والتنويه بالخطر وتجهيز التدابير اللازم اتخاذها تجاه هذه الحالة الطارئة مهم جدا.

 

نقطة شديدة الوضوح

نجم منتخبنا الوطني الأنيق جمال راشد برهن على أنه حديث الساعة للشارع الخليجي؛ لعشقه الشديد للمرور بين زحمة المدافعين في أوقات الذروة، ليمارس هوايته الرائعة بالتهديف (فمن خلال جولتين فقط سجل هدفين ليتصدر مؤقتا رأس قائمة الهدافين)، وبالتالي أثبت انه نجم كبير وهداف خطير ذومهارة ولمسات خيالية (حقا انه مرعب ويستحق المتابعة).

 

شكرًا بوحمد.. يا وجه السعد

 مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد بتخصيص طائرة لنقل الجماهير البحرينية الى دولة الكويت الشقيقة للوقوف خلف منتخبنا في مباراته اليوم ضد العنابي ليست بغريبة على سموه، فقد ظل على الدوام يساند المنتخبات والأندية الوطنية في مهماتها الخارجية التي تسهم في تحقيقها للنتائج المتميزة، (وفي ضوء ذلك تمنيت بجانب تلك المبادرة أن يكون مستقبلا هناك إعلان للجماهير البحرينية الراغبة في حضور مباريات منتخبنا الوطني إذا تأهل للمرحلة القادمة لمساندته من قبل شركة طيران الخليج، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم، بعرض سعر رمزي يشمل الذهاب والعودة بعد المباراة مباشرة بدلا «من سبق لبق»)، فهل من مجيب؟

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا