النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

شرّفتنا يا منتخبنا

رابط مختصر
العدد 10487 الإثنين 25 ديسمبر 2017 الموافق 7 ربيع الآخر 1439

الشعب البحريني شديد الذكاء (متميز وفريد في ثقافته الرياضية وفي كل شيء ايضاً) وبمجرد ما شاهد مباراة منتخبنا الأولى ضد العراق في خليجي 23 وما صاحبها من أداء منضبط تكتيكي (أبدى سعادته وتفاؤله بمستقبل رائع له) بل سعد أخيرًا رغم التعادل بوجود منتخب وطني منظم قوي يلعب بشكل جيد ويغلق المساحات أمام الخصم مرشح أول للبطولة (باختصار: وصل للإحساس بأن لديه منتخب جديد جاهز لتحقيق الانتصارات والطموحات المرجوة ليس في تلك البطولة وحسب وإنما للبطولات القادمة).

عموماً بعد الذي رأيناه من منتخبنا الشجاع الشاب (علينا الاعتراف وبفخر) بأن الأحمر موجود وعاد من بعد صيته واسمه وفنه مجدداً على كل لسان، بل رأيناه كمثل مشروع بحريني جديد ناجح مبهر حظي بموافقة المتابعين له بل ربما يكون أكثرهم فكراً بالمساهمة من خلاله كحصصه الربحية مستقبلاً وأولهم الحكومة!!

في تقديري مدرب منتخبنا والقائمون معه نجحوا باقتدار بصياغة مشروعهم وحصدوا كل الأصوات وشرفونا (وهذا انتصار ساحق لمشروعهم المستقبلي) ونصيحتنا الآن لهم بعد مباراة العراق ألا ننظر الى النتيجة بل التركيز على لقاء اليمن القادم وعدم الدخول في حسابات التأهل للدور الرباعي وتلك فرصة وعلينا استغلالها.

نقطة شديدة الوضوح

الاتصال الهاتفي من لدن سمو الشيخ ناصر بن حمد لوفد منتخبنا البحريني بعد نهاية مباراة العراق والثناء على أداء لاعبي المنتخب ليس بغريب على سموه لحرصه الدائم على متابعة ودعم المنتخبات الوطنية في مختلف مشاركاتها واستحقاقاتها (وهذا ما يحتاجه نجومنا لتحقيق الطموح وبناء منتخب يرفع اسم وعلم البحرين الغالية).

الجماهير البحرينية وفية 

نشكر - من القلب - جماهيرنا البحرينية الوفية التي حرصت على التواجد في ملعب المباراة بدولة الكويت وتشجيعها المؤثر الجميل طوال 90 دقيقة (وبالمثل نثمن حرص لاعبي منتخبنا على تحيتهم قبل وبعد المباراة وتلك صفات الكبار).

سلاح انتصاراتنا

الروح البحرينية + الانضباط الفني = سلاح الانتصارات البحرينية في جميع الألعاب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا