النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

الكاميرا وعربة النقل وراء عدم نقل مباريات كأس جلالة الملك!

رابط مختصر
العدد 10460 الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 الموافق 10 ربيع الأول 1439

 كثُر الحديث والانتقاد في الآونة الاخيرة بشأن قناة البحرين الرياضية، ولم نجدْ من يدافع او يرد على تلك الانتقادات.. فهل السكوت علامة الرضا هنا؟ مع أن الفضائية البحرينية في السنوات الاخيرة أصبحت أفضل حالاً من عدة سنوات مضت، البحرين الرياضية في كثير من المرات تكون في قلب الحدث، وكمتتبع للقناة أرى من وجهة نظري ان القائمين عليها من فنيين ومقدمي برامج يبذلون قصارى جهودهم لتقديم الأفضل للمشاهد والمتابع، ورضا الناس غاية لا تدرك.
 ذكرنا أن القناة دائمًا ما تبث الحي والمباشر متى ما اقتضى ذلك، وفي أكثر من مناسبة تحاول الحصول على حقوق البث المباشر رغم محدودية الميزانية، كما أنها تحاول جاهدة أن تقوم بنقل المباريات المهمة والتي تحظى بمتابعة جماهيرية برغم محدودية الاجهزة والتقنيات الحديثة، ناهيك عن شح السيولة التي دائماً ما تكون العقبة الأكبر في ذلك، الكاميرا ورعبة النقل وراء استياء كثير من الجماهير الرياضية ومحبي القناة، فمن غير المعقول ان تحرم الجماهير من أبسط حقوقها في متابعة مباريات مهمة سوء للمنتخب ومباريات الدوري وكأس جلالة الملك ولسبب بسيط وهو عدم وجود كاميرات وعربة نقل كفاية بحق أنه آمر مخجل، مع كل هذا التطور في جهاز التلفزيون إلا انه يفتقد الى كاميرات نقل مباشرة برغم وجود في الاسواق تقنيات عالية الجودة للنقل التلفزيوني وبأسعار في متناول اليد، خاصة مع ظهور التفنية الصينية المتقدمة، فقط تريد الإعلام أن (تبحبحها شوية).
وتساءلت الجماهير عبر المنتديات وأجهزة التواصل الاجتماعي بأن لا داعي لديكورات فخمة لحدث بسيط كبرنامج لم يتعدَ مدته نصف ساعة، بدل صرف الأموال على تلك الديكورات والاكسسوارات الأفضل شراء الأجهزه المهمة لنقل المباريات، ويجب الابتعاد عن (الفشخره) التي ليس لها أي معنى مجرد خسائر على الفاضي.
همسة:
الشكر موصول لإعلامية الاتحاد البحريني وإعلام أندية المحرق والمالكية على تعاونهم، فقد نجح الاتحاد البحريني بالتعاون مع ناديي المحرق والمالكية في نقل مباراتي ذهاب كأس جلالة الملك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا