النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

الكرة.. ومحطة تايبيه..

رابط مختصر
العدد 10407 الجمعة 6 أكتوبر 2017 الموافق 16 محرم 1439

أمام اتحاد كرة القدم ومنتخبنا الوطني تحدٍ جديد للكرة البحرينية يتمثل في الوصول إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة عام 2019.
ويتشكل في لقائنا الذي سيقام يوم الثلاثاء العاشر من أكتوبر أمام منتخب الصين تايبيه في الصين الذي يحتاج فيه إلى الفوز لقطع ثلاثة أرباع الطريق نحو التأهل، خاصة أن الفرصة متاحة للفريقين للتأهل، والحمد لله نتائجنا حتى الآن جيدة ومن الممكن أن نحقق الفوز ونحزج بالنقاط الثلاث في ظل تواضع مستوى الفريق الصيني، وقلوبنا جميعًا مع الأحمر الذي غادر إلى تايوان في وقت مبكر للتأقلم مع الأجواء واللعب في معسكر بعيدًا عن التوتر والخضوع تحت رقابة إدارة الفريق للالتزام. ونتمنى أن يوفق الفريق في كل ما يصبو إليه، والله وقلوبنا معكم..

سوبر اليد
في بادرة تؤكد عمق الروابط الأخوية التي تجمعنا مع الأخوة الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، وضمن خطة اتحاد كرة اليد بالدولتين، تشهد صالحة خليفة الرياضية لأول مرة مباراة كأس السوبر البحريني الإماراتي التي ستقام غدًا السبت تحت رعاية وزير الشباب والرياضة هشام الجودر، في خطوة تحسب للاتحادين بقيادة الأخ علي عيسى إسحاقي الذي حرص ومجلس إدارته على إقامة هذه المسابقة لأول مرة في لعبة جماعية. وبعيدًا عن الفوز والخسارة، وإن كان طموح الفريقين النجمة البحريني والشارقة الاماراتي حقًا مشروعًا لتسحيل اسم لأي منهما بطللً لأول سوبر، فإننا نشكر مجلس إدارة الاتحادين على هذه المبادرة التي نتمنى لها الاستمرار والنجاح في ظل الدعم والمساندة التي حظي يها السوبر من الاطراف كافة، خاصة أن الاتحاد الآسيوي رشح طاقم تحكيم سعوديًا لإدارة اللقاء.
وكوني بحرينيا، واتطلع إلى فوز النجمة بالكأس، فإنني أذكر إدارة النادي والفريق أن الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة كانت البوابة الأولى التي ظهر فيها فريق الوحدة (النجمة) في بطولات مجلس التعاون من خلال الفوز بالكأس للأندية الأبطال لأول مرة، فالشارقة فائل خير علينا، ونتمنى أن يكون كأس السوبر بحرينيًا وباسم النجمة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا