النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

حفظك الله.. بو عبدالله

رابط مختصر
العدد 10386 الجمعة 15 سبتمبر 2017 الموافق 24 ذو الحجة 1438

المحبة من رب العالمين.. ليس غريبا على أهل الديرة واخواننا في الخليج العربي الواحد، كل هذا الدفق من المشاعر الأخوية الجياشة التي غمروا بها هرم الرياضة العربية والخليجية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، أبوعبدالله، الذي احب الناس فأحبوه قامة خليجية معروفة بمواقفها الانسانية في كل ساحة ومكان.
فهو الشيخ العزيز والغالي الرياضي، الشاعر، الاديب العاشق للبحرين وأهلها الطيبين، الذي تألق في تاريخنا الرياضي من اوسع ابوابه.
بوعبدالله ماذا اقول عنك - ابي الروحي - اخي الكبير - استاذي الذي تعلمت منه الكثير - القريب الى قلبي بعد عشرة عمر لأكثر من نصف قرن، فعلى الرغم من حزني لما اصابك من موقف صعب تجاوزته بفضل من الله سبحانه وتعالى ودعوات وابتهالات ابناء البحرين والخليج بالدعاء لك بالشفاء، سعدت بالكم الهائل من الاسئلة والاتصالات التي انهالت علينا نحن القريبون منك، وهذا دليل قوي على ما يكنه ابناء هذا البلد الى مواطن بحريني مخلص ضحى بالكثير لمملكتنا الغالية وسجل اسمه في «يالزينة ذكريني»، «من خلقت الدنيا واحنا هل البحرين»، «غير غير كل شي في ديرتي غير»، «هلا باللي لفى بديرتنا ويانا»، «ولهان يا محرق وادور بالسكة»، «واقف على بابكم ولهان ومسير»، «محلاك يا في العصر»، وغيرها ممن صدح بها كبار المغنين في ممكلتنا الغالية.
مهما تحدثت عنك وكتبت لن أستطيع ان اوفيك ما تستحقه من مكانة في قلوب الجميع، وهي سمة حباك الله بها وفرضت نفسك في قلوب العشاق والمحبين الذين سمعوا أغانيك الجميلة، والذين تعاملوا معك في الرياضة وعرفوك منذ ان كنت وكيلا لوزارة الدفاع، وقبلها قاضيا في محاكم البحرين، وبعدها مشوار حافل في مختلف الجهات التي عملت فيها.
بوعبدالله، ادعو ويدعو معي الجميع أن يعطيك الله الصحة والعافية، وأن يجعلك ذخرا وسندا لنا إن شاء الله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا