النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10545 الأربعاء 21 فبراير 2018 الموافق 5 جمادى الآخرة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

كتاب الايام

القناة الرياضية!!

رابط مختصر
العدد 10385 الخميس 14 سبتمبر 2017 الموافق 23 ذو الحجة 1438

 

أول الكلام: التردد والمماطلة والتأجيل أشبه ببطاقة ائتمان: حلو استعمالها إلى حين وصول الفاتورة. كريستوفر باركر).
] فقدنا في الأسبوع الماضي أحد عشاق كرة اليد بشكل خاص والرياضة البحرينية بشكل عام، حمد بوشهاب ذلك الإنسان الذي عاش حياته مخلصا لنادي النجمة وتفاعل مع إنجازات النادي وإخفاقاته، وقف مع كيان النجمة في الحلوة والمرة، وفي لحظات السعادة والحزن، الأهم في كل ذلك كان نظيف القلب صافي النية، يخرج ما في قلبه ولا يتوانى في كلمة الصراحة أو إبداء رأيه دون خوف أو نفاق، ربما زعل منه البعض أو إختلف معه، ولكنه في النهاية كان صادقا أمينا في قول ما يرضي ضميره دون حقد أو انتقام لأحد.. رحمك الله يا حمد.
] منذ تسلم الاعلامية مريم بوكمال مهمة إدارة القناة الرياضية لاحظنا التغير في النقل وعودة البرنامج الناجح اون فاير وبدورنا نحن كمتابعين نشكر العاملين على الجهود المبذولة على أمل أن نرى استمرارية التميز في تقديم الأفضل مستقبلا.
] وحتى يكمل الحلو فالقناة بحاجة الى برامج حوارية اكثر وبرامج متعددة على غرار (اون فاير) للعبتي اليد والطائرة، وقد سبق ان ذكرنا بانه من الممكن الاستفادة من الاعلامين أمثال حسين العصفور ومحمد أمان وفهد بوشعر لاعداد برامج عن كرة اليد منها ما يتعلق بمتابعة مباريات الدوري المحلي وبرامج المنتخبات ومشاركات الاندية الخارجية بالاضافة الى برامج حوارية أخرى تفتح المجال أمام الجمهور لإبداء آرائهم وانتقاداتهم البناءة، فلذا نتمنى من رئيسة القناة الرياضية مريم بوكمال بالتواصل معهم حتى يتم الاستفادة منهم وايضا هناك اعلاميون متخصصون في لعبة الطائرة قادرون على تحقيق الإضافة المطلوبة.
] في كل دول العالم تنال الأندية والاتحادات حصصا من النقل التلفزيوني وتساعدها على سد بعض احتياجاتها ونفقاتها المتزايدة باستمرار، إلا عندنا لا يحدث هذا.. لماذا؟
] هناك خط فاصل غير مرئي بين العشق والجنون، وواجبنا ان نتألم دون ادمان ولكن ليس الى الابد وان نحاول ولكن الى حد معين وان نعشق الى الحد الذي لا يضيع ذرة العقل الباقية في عقولنا!!!
] آخر الكلام: حرية الرأي حلوة لكنها عندما تتحول إلى بذاءة لا تعد حرية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا