النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

عيدية العرادي ومحمد علي من الفضائية

رابط مختصر
العدد 10372 الجمعة 1 سبتمبر 2017 الموافق 10 ذو الحجة 1438

القائمون على القناة الرياضية للاسف الشديد خانهم التعبير في خطوة غير موفقة وليست مدروسة ولم يكن توقيتها مناسبا حينما استدعوا اثنين من عمالقة الرياضة البحرينية اللذين ضربا اروع الامثله في الاخلاص والولاء لهذا البلد المعطاء وتم ابلاغهما بالاستغناء عن خدماتهما كمعلقين في القناة وهذا حق مشروع للقائمين على القناة الرياضية ولكن التوقيت ولماذا فهو السؤال الذي يطرح نفسه. نحن نؤمن بالتطوير للاحسن والأفضل ولكن ليس بالصورة التي حدثت وكان في الامكان أفضل مما حدث وبطريقة مؤدبة لا تؤدي الى ردود افعال لا يستحقها الاثنان.. الكابتن واللاعب السابق والمدرب القدير الاستاذ سعيد العرادي بجرة قلم ودون اي تكريم لائق يستحقه تاريخ هذا الرجل المعطاء الذي تجاوز تاريخه الرياضي حوالي الستين عاما في خدمة الرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص فطغت الرياضة على حبه وعشقه لها للجمع بين العمل الرسمي والتطوعي.


 تاريخ قد يصعب ذكره في هذا العمود ولكن بوطلال يعرفه الجميع عطاء دون كلل او ملل وتواجد في كافة النشاطات منذ ان كان طالبا ومدرسا واخصائيا ولاعبا ومساعد مدرب ومدربا للمنتخبات الوطنية واداريا في معهد البحرين الرياضي وآخر محطاته التعليق الرياضي الذي استغني عنه، فما تتوقعون ردة الفعل في هذا العملاق الكبير ودون احم ولا دستور اجلس في بيتك فقد أصبحت خارج نطاق التغطية على الرغم من أنك لم تستلم المخصصات التي لك ولم يعمل لك حفل تكريم تستحققه يتناسب مع عطائك..
 الأخ الآخر هو عملاق التعليق والاعلام الرياضي محمد علي حسين المتميز بالتخصص في كرة اليد ولديه الامكانيات للتعليق على السلة والطائرة والذي عمل لسنوات طويلة في الاعلام الاماراتي الشقيق وترك بصمة كبيرة سيظل ابناء الامارات يذكرونها بكل الخير وهذا ما جعله حينما عاد للوطن من جديد صحفيا ومعلقا.. الامر المهم هو من صاحب عملية التقييم او من هي اللجنة التي قررت عدم قدراتها على الاستمرار؟


لم اتوقع ان يكون الاستغناء بهذه السهولة من القناة الرياضية بدعوتهما وتسليمهما رسالتين بالاستغناء وقد تكون هناك طرق اكثر تهذيبا في التعامل للمحافظة على شعورهما وما قدماه للبحرين والرياضة. اذا كان من خطط القائمين على القناة الاستغناء عن اصحاب الخبرات واعطاء الدور للشباب فأهلا بهذا المقترح ولكن اللي ماله اول ماله تالي، كان يجب علينا الاستفادة من خبراتهما وخصوصا ان الاثنين لديهما المام بالقانون في الالعاب المتخصصة لهما. القرار مؤسف وكان يجب التهيئة له بشكل أفضل بدلا مما حدث والله من وراء القصد.

عيدكم مبارك
نحتفل اليوم وجميع العالم الاسلامي بعيد الاضحى المبارك ونتقدم بهذه المناسبة السعيدة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي ولكافة الرياضيين بشكل خاص في مملكتنا الغالية داعين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة والجميع بألف خير وصحة وسلامة. وان تنعم بلدنا الغالية بكل الخير والرخاء.
ان النشاط الرياضي الذي تشهده المملكة حاليا تشكر عليه الهيئات القائمة على هذه الرياضة واولها اللجنة الاولمبية البحرينية ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق كل ما نصبو اليه جميعا وان نسعى لتحقيق النتائج الايجابية التي ترفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا خفاقا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا