النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

«أون فاير» في الصورة ..

رابط مختصر
العدد 10365 الجمعة 25 أغسطس 2017 الموافق 3 ذو الحجة 1438

 

شكرًا لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس اتحاد كرة السلة لاسهام سموه بطلب اعادة برنامج «اون فاير» في قناة البحرين الرياضية من جديد، فهو من انجح البرامج التي قدمت خلال الاعوام السابقة على الهواء مباشرة من خلال تغطية فعاليات كرة السلة البحرينية، وذلك من عدة عوامل، ابرزها الروح التي يتمتع بها الأخ الصغير اسامة عاشور، وتفهم الأخوة العاملين معه وامتلاكهم القدرات التي تساعدهم في شرح قواعد اللعبة.

 وشكرًا للأخ العزيز والفاضل وزير الاعلام وأحد متابعي وعشاق الرياضة علي محمد الرميحي على سرعة استجابته للطلب، وهو الذي يعرف خبايا وانشطة الرياضة من خلال متابعة ميدانية سابقة وحب وعشق لها.

 ان هذا البرنامج جزء لا يتجزأ من نجاح اتحاد كرة السلة الذي خطف الاضواء المحلية من جميع الاتحادات، وحظي بتغطية متميزة من التلفزيون والقناة الرياضية يحسدنا عليها الجيران من الاخوة ابناء الخليج المتابعين لدورينا السلاوي.

بلا شك إن تفهم المسؤولين لهذا البرنامج واعادته اسعدنا، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل القناة قائمة على التغطية الحية والمباشرة للمباريات فقط، أو ان هناك خطة عمل ستقوم بها رئيسة القناة الاخت مريم بو كمال لتواكب الاحداث رغم تواضع الامكانيات المتاحة للقناة، والتي تحتاج لعمل كبير يتضمن اولًا الاهتمام الاداري وارساء القواعد التي من الممكن ان تعمل بها الاجهزة الخاصة بالقناة والمتعلقة بالمتخصصين في الشئون الادارية، واعداد الكوادر القائمة على العمل وفق النهج المعروف ؟

 أعتقد أن المهمة ليست بالسهولة التي من الممكن ان يحظى بها أي شخص لتولي الرئاسة، فهي تحتاج للكثير وليس من قدم برنامجًا ناجحًا من الممكن ان يكون ناجحًا اداريًا ايضًا، وهذا ما حدث واعادنا للذاكرة لسنوات عندما تحمل اخونا العزيز المخرج احمد عاشور وضع اللبنات الاولى لهذه القناة فهو شخص حتما ناجح ولكنه بعيد عن الادارة التي من الممكن ان تضيف الكثير لهذه القناة التي نجحت بعض الشيء في ظل المنافسة القوية للقنوات الجارة القربية منا والتي تتمتع بامكانيات مالية هائلة.

أعلم ان الوضع حتى الان غير مناسب في ظل الازمة المالية التي تواجهنا، ووزارة الاعلام تعاني منها، ولكن هذا لا يمنع من مد الرجل على قدر اللحاف والسعي لتقديم ما يميز قناتنا الرياضية عن القنوات الاخرى بالنجاح في تغطية العاب الصالات التي لها عشاق كثيرون، اضافة للاهتمام بالبرامج الاخرى والتي لا نعلم لماذا اوقفت ولم يعد الاهتمام بها قائمًا، فهل تحتاج لتدخل خارجي لاعادتها!!؟

شكرًا لسمو الشيخ عيسى ولوزير الاعلام، ونرجو تشكيل لجنة للاهتمام بالبرامج الاخرى واعادتها اذا كان الاخوة مقتنعين بها، أو دراسة انتاج برامج اخرى وخاصة أن لدينا قناتين في الرياضة.. والله من وراء القصد.

مبروك للسباحة

الثقة الغالية التي حظي بها الأخ الشيخ محمد بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسباحة باختياره عضوًا بمجلس الادارة للاتحاد الدولي للسباحة، ورئاسة لجنة العلاقات الوطنية، تاكيد لما يتمتع به الأخ الشيخ محمد من مكانة اوصلته لهذا المنصب الكبير لاول مرة في تاريخ السباحة. تمنياتي له وللاتحاد البحريني بالتوفيق.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا