النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

يا زين.. السلة

رابط مختصر
العدد 10358 الجمعة 18 أغسطس 2017 الموافق 26 ذي القعدة 1438

نجح الاتحاد البحريني لكرة السلة في اعادة التعاقد مع شركة زين البحرين كراع رسمي للدوري العام لكرة السلة للعام العاشر على التوالى وهذا في حد ذاته مكسب كبير للاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي نجح في استقطاب عدة شركات لدعم نشاط الاتحاد واستحداث مسابقة كأس صاحب السمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الوقر حفظه الله والتي شهدت مشاركة فعالة من العديد من الشركات التي ساهمت في دعم الاتحاد ومسابقاته ولاشك بان موافقة شركة زين للاتصالات على رعاية الدوري العام يؤكد حرص واهتمام هذه الشركة لدعم الرياضة والرياضيين ممثلة برئيس مجلس ادارتها الشيخ احمد بن علي بن عبدالله آل خليفة والادارة التنفيذية برئاسة المدير العام للشركة محمد زين العابدين، وهو بالطبع تأكيد على حرص الشركة لمواصلة الدعم وهو غير مسبوق منذ ان حرص اتحاد كرة السلة على الحصول على راع لانشطته طوال السنوات الماضية وبمبالغ جيدة تسهم في دعم انشطة الفرق المشاركة في الاتحاد ومسابقاته. ولاشك بان شركة زين استطاعت الاستفادة من الامكانيات المتاحة من قبل الاتحاد في كسب ود الجماهير الغفيرة التي تحرص على حضور المباريات والاستفادة مما تقدمه الشركة للجماهير واللاعبين المميزين خلال مسابقات البطولة.. وما استمرار هذه الشراكة لمدة عشر سنوات الا تأكيد على النجاح الذي تحقق ونتمنى ان يستمر باذن الله لما فيه خير وصالح كرة السلة البحرينية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وتسم مساهمة كبيرة وفعالة في تطوير اللعبة للاحسن والافضل.

ولابد من الاشارة والاشادة بما خرح في المؤتمر الصحفي للاعلان عن الرعاية عن دور اتحاد كرة السلة في محاولات التطوير من خلال تشييد شعار خاص بالمسابقة والذي سيكون موجودًا على كافة ملابس الفرق الرسمية وهذا ما يحدث لاول مرة اضافة الى الاعلان عن استحداث بطولة المدارس لكرة السلة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. والاعلان رسميا عن الجوائز التقديرية التي سمتنح للفريق واللاعبين والاجهزة الفنية.

كما سعدت كثيرًا بقرار سمو رئيس الاتحاد بزيادة مكافآت الحكام للموسم الماضي كجزء يعبر من خلاله مجلس الادارة على الدور الذي قام به الحكام في تسيير انشطة وفعاليات الموسم المنصرم.

تحية تقدير واعتزاز لمجلس ادارة اتحاد كرة السلة والعاملين فيه وادعو المولى عز وجل أن يوفقهم لما فيه الخير والصلاح لكرة السلة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا