x
x
  
العدد 10457 السبت 25 نوفمبر 2017 الموافق 7 ربيع الأول 1439
Al Ayam

مقالات - الرياضي

العدد 10326 الإثنين 17 يوليو 2017 الموافق 23 شوال 1438
 
 

يومًا بعد يوم يزداد إعجابي وتقديري لشركة الخليج للبتروكيماويات (جيبك)، وذلك بفضل ما تقدمه من دعم ومساندة لكافة الجهات في مملكتنا الغالية، وبالتحديد للجانب الرياضي الذي يهمنا في المقام الأول. ان هذه الشركة الرائدة حرصت ومنذ سنوات طويلة على تقديم ورعاية العديد من الانشطة الرياضية التي تسهم من خلالها مساهمة فعالة في رفع وتطوير مستوى الالعاب الرياضية، والتي توليها الشركة رعاية خاصة من خلال المشاركة في العديد من الانشطة المحلية للعاملين فيها.
لقد اسعدني كثيراً مواصلة الشركة ورعايتها للانشطة الرياضية المختلفة، وذلك بتوجيهات من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن جواهري الذي يحرص دائماً على التواجد في الفعاليات الرياضية. ان ما قدمته الشركة مؤخراً من دعم للاتحاد البحريني لالعاب القوى، يؤكد ان الشركة مستمرة في تقديم كل ما من شأنه رفع وتطوير مستوى الالعاب الرياضية، وخاصة هذه اللعبة التي قطعت شوطاً كبيراً في المساهمة بتقديم المستويات الرائعة وتحقيق الانجازات لمملكتنا الغالية.
لقد كانت لزيارة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس اتحاد كرة السلة للشركة خلال الفترة الماضية، والحرص على الالتقاء به؛ لمناقشة كل من شأنه رفع وتطوير مستوى اللعبة، تأكيد على ما سبق ان طُرح بشأن رعاية الشركة للرياضية والرياضيين.
اننا سعداء بمثل شركة «جيبك»، والشركات التي تقديم الرعاية لمختلف الانشطة الرياضية، والمساهمة مع الدولة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة في تقديم الرعاية للاتحادات الرياضية والاندية؛ لكي تستطيع القيام بواجبها في زيادة الانتاجية من الشباب الطموح لخدمة بلادنا الغالية.
تحية تقدير واعتزاز لمجلس ادارة شركة الخليج للبتروكيماويات، والشكر موصول للأخ العزيز المهندس عبدالرحمن جواهري والعاملين معه، متمنياً استمرار مثل هذا الدعم الذي ينعكس بالخير لخدمة الشباب والرياضية.


زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام

تصفح موقع الايام الجديد