النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

كتاب الايام

«المسلم».. عودة مباركة برغبة جماهيرية!!

رابط مختصر
العدد 10304 الأحد 25 يونيو 2017 الموافق غرة شوال 1438

 استبشرت جماهير نادي الحد الرياضي خيرًا بعودة ربانها وقائد سفينتها الرئيس الذهبي أحمد بن سلمان المسلم بعد استقالته وابتعاده عن النادي في الفترة الماضية وذلك نظرًا لظروفه الخاصة. عهد المسلم أرَّخ الكثير من الإنجازات والبطولات التاريخية التي أضافت الكثير للكرة الحداوية وجماهيرها الوفية والتي من الصعب ان تنسى هذا العهد الحافل. إن عودة الربان وتولية قيادة دفة سفينة الكرة الحداوية وتزكيته برئاسة المجلس الجديد للدورة الانتخابية 2017 – 2020، هذه العودة تحتاج من النادي عقد العزم على دخول هذه الدورة بطموحات وخطط تتركز على رعاية شباب مدينة الحد والعمل على تطوير كفاءاتها الشبابية في جميع المجالات الرياضية والثقافية.

أحد العوامل الأساسية للإدارة الناجحة ولرئاسة أي مؤسسة أيا كان نوعها، هي الحكمة والقدرة على التفاهم وفن الحوار، والتي بلا شك هذا الرجل لديه من هذه السمات التي من النادر والصعب ان تجدها اليوم في أي رئيس، وبإذن الله ستكون له خير معين لإدارة نادي وكيان رياضي يتمثل بنادي الحد. إن عودة «المسلم» ليست فقط مكسبًا للكيان الحداوي فحسب، بل عودة مباركة بإذن الله ستصب في مصلحة الكرة البحرينية بشكل عام.

إن الفترة القادمة تحتاج من أعضاء المجلس الجديد لنادي الحد الرياضي، العمل الدؤوب وبذل الجهود الكبيرة في تطوير منظومة الكرة الحداوية بشكل خاص والرياضة بشكل عام، وبالأخص في ظل وجود التحديات الكبيرة التي قد يواجهها مجلس الادارة في دورته القادمة، فمجلس الادارة الجديد مطالب بالمحافظة على الاستقرار الفني والاداري للفريق الأول لكرة القدم ومواصلة الاهتمام بالفئات العمرية والتي تعتبر الرافد الرئيسي لتغذية الفريق الأول، ناهيك عن تفعيل المركز الإعلامي بالنادي من خلال تعزيز التواصل بين النادي والمجتمع والمؤسسات العامة والخاصة، هذا بالإضافة إلى بناء علاقات وثيقة ومد جسور التواصل مع وسائل الإعلام والعاملين فيها لتحقيق أهداف واستراتيجيات النادي، ومن جانب آخر يتحتم على المجلس الجديد البحث عن الفرص الاستثمارية والدعم الذي سيزيد من المداخيل المالية للنادي، بشكل كبير توازي طموح النادي إذا استثمر بالشكل الصحيح.

إذا أردنا أن نعمل ونطور ونحقق الانجازات، فعلينا أن نعمل معًا كفريق واحد لتحقيق أهداف مشتركة، فكلما زاد الانسجام والتفاهم بين أعضاء مجلس الادارة، كلما استطاعوا تحقيق أهدافهم وغاياتهم بشكل جيد، فدعم فكرة العمل الجماعي أثبتت تجاربها بأن نتائجه أفضل بكثير من العمل الفردي، فالاسماء المترشحة لدخول المجلس الجديد لنادي الحد ليس بغريب عليها الكيان الحداوي وسبق أن عملت في الحقل الرياضي ولديها الخبرة الجيدة والكافية لإدارة هذا الصرح الرياضي تحت القيادة الحكيمة لرئيس النادي أحمد المسلم.

وختامًا.. للكلمة حق وللحق كلمة ودمتم على خير.

تهنئة رياضية

بمناسبة عيد الفطر المبارك، نرفع إلى مقام جلالة الملك المفدى والحكومة الرشيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات، وأكفنا مرفوعة بدعواتنا الصادقة إلى الله العلي القدير بأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وهو بوافر الصحة والعافية، وإلى الأسرة الرياضية وشعبنا الوفي بمزيد من الخيرات والبركات وعلى جميع المسلمين بالأمن والأمان والسلام والرخاء.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا