النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10762 الأربعاء 26 سبتمبر 2018 الموافق 16 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

كتاب الايام

هجمة مرتدة

«ناصر 10» والدروس المجانية المستفادة

رابط مختصر
العدد 10293 الأربعاء 14 يونيو 2017 الموافق 19 رمضان 1438

المتابع الرياضي لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة منذ نسختها الأولى وحتى بلوغها سن العاشرة هذا العام يدرك جيدًا مدى التطور الإيجابي الذي حدث مع مراحل السنوات العشر.
حتى وصل في قمة النجاح والتميز في نسخة هذا العام (ناصر 10)
لعل لكل نجاح أسبابه وركائزه القوية التي تعتبر الداعم الرئيس لهذا النجاح والتفرد به.
فإن دعم (شيخ الشباب) سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذه البطولة يعتبر الأساس المتين والقاعدة الصلبة التي بني عليها تفوق هذه البطولة بكل جدارة وامتياز.
وكذلك لعب الدعم الكبير من الشركات والمؤسسات الوطنية لرعاية البطولة الدور الإيجابي في تمكين البطولة من تحقيق نجاح بعد نجاح بعد كل سنة يكبر معها عمر البطولة.
ولا ننسى الدور الكبير الذي يلعبه الزميل العزيز الإعلامي المتألق توفيق الصالحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال العمل الاحترافي والمهني وبشكل دؤوب بدون كلل أو ملل من أجل ترسيخ عوامل النجاح والتفوق للبطولة سنويًا.
وكذلك الدور البارز لأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والدور الكبير للجنة الأولمبية البحرينية ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم وتلفزيون البحرين (القناة الرياضية) والصحافة المحلية.
فبطولة ناصر 10 أعطت دروسًا مجانية للذي يرغب في العمل الرياضي وإدارة وتنظيم البطولات والفعاليات الرياضية من خلال الاحترافية في العمل التسويقي والترويجي والذي ساهم وبشكل كبير في سحب أعداد كبيرة من الجماهير الرياضية والتي كانت تزحف وبشكل يومي من جميع مناطق مملكتنا الغالية البحرين لمتابعة مباريات البطولة.
وبرز الدور الإعلامي بشتى صوره المرئي والمسموع والمقروء في تغطية فعاليات البطولة في جميع الألعاب الرياضية وبشكل مميز فريد من نوعه.
وهناك الكثير من الجنود المجهولين الذين ساهموا وبشكل بارز في نجاح البطولة.
ومن هنا تأتي الاستفادة الكبيرة للرياضة البحرينية بشكل عام وللعبة كرة القدم بشكل خاص وللشباب الرياضي البحريني بوجه العموم.
فهنيئًا للبحرين هذا التميز والتفوق التي تشهده بطولة ناصر سنويًا والتي آمل في مشاركة فرق الفئات السنية الحاصلة على المراكز الأولى في الدوري العام لكل فئة من نفس العام كنوع من التشجيع والدعم للأجيال القادمة ومن أجل تطوير مستواها الفني والبدني وبالأخص في اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم.
وبطولة ناصر أصبحت تحقق المكاسب والأهداف التي أقيمت من أجلها، ولعل هذا هو السر الحقيقي لنجاحها سنويًا بامتياز وبمرتبة الشرف.
ومن هذا المنطلق فإننا يشرفنا بالوقوف في طابور المهنئين لرجل الرياضة الأول في البلاد سمو الشيخ ناصر على ما تحققه البطولة من فـوائد جمة يكون مردودها أيجابياً وفعــالاً للرياضة والشــباب الرياضي في مملكة العز والشهامة البحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا