x
x
  
العدد 10362 الثلاثاء 22 أغسطس 2017 الموافق 30 ذي القعدة 1438
Al Ayam

مقالات - الرياضي

العدد 10267 الجمعة 19 مايو 2017 الموافق 23 شعبان 1438
 
 

الكابتن رضا علي اسم لامع في سماء الكرة الطائرة العربية والخليجية والبحرينية، ومن منا لم يسمع برضا أو يشاهده او ممن يعرفونه عن قرب هذا النجم والصاروخ الذي انطلق من الجفير بعد ان صنع في البحرين وتألق في صالاتها لاعباً ومدرباً واسهم مساهمة كبيرة في تحقيق البطولات العديدة التي يزخر بها تاريخه، وواصل تألقه كلاعب في الرياض وابوظبي ولعب لانديتها، كما اسهم في التدريب وحقق العديد من الانجازات التي تؤكد مكانته في عالم الكرة الطائرة.

ولقد سعدت بما حققه الاخ الصغير رضا علي من انجازات عديدة آخرها تحقيق بطولة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الحالي مع النادي الأهلي والذي ادخله في سجل البطولات كما سبق ان فعلها وحقق بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة لاول مرة كنادٍ بحريني.

ان الكابتن رضا علي واحد من اصحاب السجلات المتميزة في تاريخ الرياضة البحرينية اسوة بالعديد من الاسماء المعروفة لدينا في مختلف الالعاب الرياضية، وهو شرف يعتز به هذا اللاعب والمدرب القدير الذي عرفته على مدى سنوات طويلة منذ ان كنت اميناً للسر في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في الثمانينات، وكان احد نجوم فريق الاهلي الذي كان بداية الانطلاقة الحقيقية للكرة الطائرة البحرينية برئاسة الاخ العزيز محمد جاسم حمادة.

رضا علي ابن الجفير البار وصانع الامجاد لفريق النصر لاعباً ومدرباً اقدم لك التهنئة الحارة على ما حققته من انجازات عديدة في سماء الكرة الطائرة وادعو المولى عز وجل ان يوفقك وعلى طريق الخير والعمل والتألق تستمر لخدمة الرياضة البحرينية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص.

وألف مبروك الفوز بكأس ولي العهد ونتطلع للمزيد ان شاء الله.

 

مبروك

مبروك لمن كسر الاحتكار للاندية هذا الموسم الكروي وصنع ابطالا جدد في تاريخ كرة القدم البحرينية المالكية بأبنائه ومحبيه والمنامة بعشاق التاج والمخلصين لكيانه.


زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟