النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

شكراً وزارة شئون الشباب والرياضة

رابط مختصر
العدد 10253 الجمعة 5 مايو 2017 الموافق 9 شعبان 1438

دوري المراكز الشبابية لكرة القدم الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بتوجيهات من الوزير الشباب الأخ هشام محمد الجودر الذي حرص على اقامة هذا التجمع الشبابي الكبير الذي يجمع أكثر من 600 شباب من مختلف مناطق البحرين من مدنها وقراها في دوري اللحمة الوطنية والأخوية لأبناء مملكة البحرين وهذا ما يؤكده خطة عمل وسير هذه البطولة التي يقودها الشباب المتدفق حيوية الأخ نوار المطوع ومعه كوكبة من الاداريين الرسميين او المتطوعين من ابناء البحرين الغالية. وان اهم ما يميز هذه البطولة وجود لاعبين من كل المناطق تسعى لتقديم أنفسها من خلال هذه المراكز لكي يتم اكتشافها من قبل الأندية الكبيرة للانضمام لها، ولاشك بأن نجاح هذه البطولة له مردود ايجابي على كافة الاندية التي سوف تستفيد من هؤلاء الشباب الذين ستكون الفرصة متاحة لهم لاكتشاف مواهبهم واستعانة الاندية بهم، كما ان خطة الوزارة في اقامة هذه البطولة لها مردود ايجابي ايضاً يضاف الى دوري خالد بن حمد لكرة الصالات للمراكز الشبابية التي تنظمها الوزارة.

وكنا امل ونقة في نجاح البطولتين وتقديم وجوه كروية جديدة سيتم الاستعانة بها للاندية وندعو المولى عز وجل ان يوفق القائمين على البطولتين.

 

الشباب من جديد...

تحقيق فريق نادي الشباب لكرة القدم بطولة دوري الدرجة الثانية والعودة من جديد لدوري الاضواء اسعدني كثيراً فهذا النادي استطاع خلال مشواره الكروي بعد الدمج ان يفرض نفسه وبقوة على الساحة الرياضية ونجاحه يعنى نجاحا للدمج الذي ثم بين الاندية الخمسة ودعمه ومساندته ضرورة ملحه لذلك. وكان احد فرق الدمج وهو جدحفص من اوائل اندية القرى التي انضمت لاتحاد كرة القدم واولها تخفيفا للبطولات ودعم المنتخبات الوطنية. لذلك ابارك لهم هذا الانجاز واهنئ فريق الاتحاد لصعوده لاول مرة لدوري الأضواء.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا