النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

نصيب ابو حكام الطائرة

رابط مختصر
العدد 10232 الجمعة 14 ابريل 2017 الموافق 17 رجب 1438

خطوة موفقة وجيدة من الأخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بإعادة ترشيح الأخ العزيز ورفيق الدرب الاداري ابو الحكام جعفر علي نصيب لرئاسة لجنة الحكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة ليحافظ هذا الرجل المعطاء وصاحب اللمسات المميزة في التاريخ الآسيوي والعربي والخليجي للحكام في اللعبة والتي عرفها قبل ومع بداية تأسيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عام 1974 وكان اول حكم دولي بحريني يحصل على الشارة الدولية.

وتوالت بعده الاسماء وفرضت البحرين اسمها بقوة على كافة المستويات.

أبو علي كان البداية لسلسلة طويلة من حكامنا اصحاب المستويات المميزة الذين كانت لهم مشاركات فعالة على كافة الاصعدة وله الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تهيئة جيل من الحكام الدوليين الذين شاركوا في العديد من الدورات والبطولات.

لقد اكد نصيب بانه صاحب باع طويل في تاريخ اللعبة كمحاضر وعضو لجنة حكام دولية وآسيوية اسهم واشرف على اعداد جيل من الحكام المميزين في الخليج على مدى اكثر من نصف قرن الى جانب حرصه على استقطاب عدد كبير من ابناء البحرين الغالية لممارسة التحكيم لذلك تكاد تكون الكرة الطائرة واحدة من اهم اللعبات التي لم تعانِ من نقص الحكام فيها بل استمرت تنتج وتقدم جيلا بعد جيل من الحكام. 

 اخي العزيز بو علي... لقد سعدت كثيرا تمسك الأخوة في الاتحاد بك وحرصهم على اعادة ترشيحك كتأكيد للمكانة التي تحظى بها في قلوب وعشاق اللعبة وممارسيها ويكفي انك احد ابناء اللعبة الذين لم يتركوها على مدى هذه السنوات ولم يكن حرص اخينا الكبير والاب الروحي للعبة محمد جاسم حمادة باعطائك الثقة من البداية الا دليلا على معرفته بك وبقدراتك التي نتمنى كما فعلت سابقا ان تستمر في تقديمها لابنائك من الحكام الجدد.

وتحية تقدير واعتزاز للاخوان في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، جهاد خلفان وفراس الحواجي على الثقة التي حظيتم بها للاستمرار في تسيير نشاط الاتحاد العربي للكرة الطائر التي شهد ولادة هذا الاتحاد في متصف السبعينات والله يوفقكم ان شاء الله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا