النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

محطات

ماذا لدى اتحاد الكرة؟

رابط مختصر
العدد 10204 الجمعة 17 مارس 2017 الموافق 18 جمادى الآخرة 1438

اعتبارًا من يوم أمس دخل اتحاد كرة القدم البحريني في مرحلة جديدة وعمر جديد نتنمى من المولى عز وجل أن يوفق فيه الاخوة رئيس واعضاء مجلس الادارة في تحقيق ما نسعى اليه جميعا، وان تكون دورة تحفل بالفرح والسعادة والسرور علينا.
لذا فإن الجميع مطالب بضرورة تكاتف الجهود و«مد ارجلهم على قد لحافهم» كما يقول المثل الشعبي لدينا، فالمبالغات التي حصلت في السابق يجب علينا تداركها وتدارك الاخطاء التي حصلت لتكون يدا واحدة تعمل وفق أسس سليمة تتواكب مع القدرات والامكانات المتوفرة دون المبالغة، وان لا نعتبر انفسنا من الدول المتقدمة ونحن حتى الان لانزال نعيش في مرحلة شبه الاحتراف ولم ننجح فيها، ولن اقول فشلنا فالفرصة متاحة امامنا، ولكننا نحتاج لفترة حتى تستطيع انديتنا أن تقف على رجليها لكي تدخل مرحلة الاحتراف.
ان اتحاد كرة القدم برئيسه الذي يخوض الدورة الثالثة ومعه اصحاب الخبرة ممن عمل معه لعدة سنوات، اضافة للوجوه الجديدة التي تدخل لاول مرة في مجال العمل الاداري بالاتحاد بعد ان عملت بالاندية وسوف تعلم وتعرف الفارق الكبير بين الاثنين!!
الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس اتحاد كرة القدم، انت مطالب هذه المرة بترجمة طموحات شعب كامل «صبر صبر أيوب» لكي يفرح بحمل كأس بطولة من البطولات التي نتطلع اليها منذ دورة أبطال مركز الشرق الاوسط التي أخرجت البحرين عن بكرة أبيها لاستقبال ابطالها الذين حققوا الفوز في الدوحة عام 1976.
الان الكرة في ملعبكم للتخطيط السليم في كافة المجالات وتدارك الاخطاء التي حصلت وتلافيها لكي تستطيعوا تحقيق ما عجزتم عنه سابقا، والاستعانة بافكار الاخوة الجدد الذين سيعملون معكم، وذلك لكي يتم العمل بترابط أخوي بين كافة الاطراف، والاختيار متروك لكم للأفضل والانسب واعطاء الاجهزة الفنية، وتوفير الامكانيات لهم لنحقق ما نصبو اليه جميعا وندعو لكم بالتوفيق والنجاح.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا