النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

كتاب الايام

وفعلها الأهلاوية بالطائرة

رابط مختصر
العدد 10190 الجمعة 3 مارس 2017 الموافق 3 جمادى الآخرة 1438

أسعدنا وأفرحنا ابناء القلعة الصفراء النادي الاهلي في الكرة الطائرة بتحقيق انجاز جديد، يضاف لسلسلة انجازات النادي الاهلي العريق في الكرة الطائرة، هذه المرة وللمرة الثانية ايضاً في تاريخ البطولة والنادي، حينما حقق خلال هذا الاسبوع بطولة الاندية العربية 35 للكرة الطائرة، وتحت قيادة وطنية ممثلة بالمدرب القدير الكابتن رضا علي وبدعم ومساندة من مجلس الادارة برئاسة الأخ العزيز خالد ابراهيم كانو واخوانه اعضاء المجلس، وجهازي الكرة الطائرة الاداري والفني.

لاشك بان هذا الفوز المستحق للاهلاوية يحسب للنادي ولاتحاد الطائرة الذي سعى لاحتضان هذه البطولة على ارض البحرين الغالية التي أكدت من جديد نجاح مثل هذه الفعاليات الرياضية، وبالتحديد العاب الصالات التي تسهم فيها جماهيرنا الوفية بالتواجد ومناصرة الفرق وبالتالي فإن ذلك قمة النجاح.

لقد ذكّرني هذا الانجاز الاهلاوي وتحقيق الاهلي للبطولة، حينما كنت في اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الأخ العزيز محمد جاسم حمادة في الثمانينات، حينما كنا نسعى ونخطط لرفع مستوى الكرة الطائرة في الناديين الكبيرين المحرق والاهلي اللذين يتمتعان بالحضور الجماهيري الذي كنا نتمنى تواجده في مباريات الكرة الطائرة، ولله الحمد نجحنا في نادي المحرق واستطاع الفريق ان يفرض نفسه بقوة على الساحة من خلال احتكار البطولات المحلية والخليجية التي ضرب فيها رقما قياسيا في عدد مرات الفوز.

فيما كانت محاولات الاهلاوية خجولة وتأهل الفريق لنهائي كأس سمو ولي العهد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مرة واحدة، ولم يستطع الصمود او رفع المستوى للمنافسة الا في السنوات الأخيرة.

تحية تقدير واعتزاز لكل الاهلاويين على هذا الفوز، ولاتحاد الكرة الطائرة لتحقيق هذا الانجاز، ومبروك للجميع نجاح البطولة وما تحقق خلالها، ونتمنى لجميع أنديتنا بالتوفيق والنجاح.

 

مبروك

كتبت عمودي صباح امس قبل مباراة القمة على كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم التي جمعت صاحب الرقم القياسي المحرق مع من يسعى لكسب البطولة لاول مرة فريق المنامة، فلمن سنقول مبروك ولمن هاردلك؟.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا