النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

لمن يكثر الكلام

لمن يكثر الكلام

رابط مختصر
العدد 10185 الأحد 26 فبراير 2017 الموافق 29 جمادى الأولى 1438


 
هذا النادي العريق (الأهلي البحريني) الذي حقق العديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية هو بلا شك نادٍ عظيم نفتخر ونشيد به.. كيف لا وهو يعتمد على الله ثم على ورقته الرابحة أبنائه المخلصين بصفة عامة وجماهيره الوفية بصفة خاصة.. وخلفهم رجال بمعادن الذهب كرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبيه.
وما لفت انتباهي لطائرة النسر الأصفر الجميل في آخر لقاء لها أمام شقيقها تنورين اللبناني يوم أمس ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين للكرة الطائرة، هو تفوقها وبجدارة بثلاثية نظيفة، لتعلن بالتالي تأهلها إلى دور الثمانية وهي متصدر مجموعتها الثالثة، ولتبرهن على علو كعبها بفضل تجانسها الرهيب والجهود الواضحة من طاقهما الفني والإداري بقيادة الاخ العزيز الى قلبي الخلوق رضا علي الذى لديه باع كبير في تكتيك الطيران وأصوله بفن القيادة والسيطرة للوصول الى المواقع التي يعشقها (المنصات) بسحر في فنون الطيران بثقة كبيرة في إمكانات نجومه المبدعين.
نقطة شديدة الوضوح
(طائرة الأهلي المقاتلة التي لا تقهر) أنتِ دائمًا هكذا.. لن تتغيري، ستبقين إلى الأبد صاحبه أطول نفس في سماء البحرين وخارجها، حضورك يشكل لوحة جمالية، حضورك يعني المتعة الحقيقية، حضورك يطربنا بسهرة خيالية لحصد الألقاب والكؤوس.. فإن وصفت أول جمالك.. كيف أوصف آخره!!
(الأهلي لما يتكلم غيره يتألم!!) فعلاً نقولها ونحن فخورين بأبطالك الذين اعطونا دروسًا وليس درسًا في فن عدم اليأس والصبر إلى النهاية بسواعد أهلاوية وفيه مخلصة.. بصفات لا يتميز بها إلا أبناء النسر الأصفر الأوفياء ولا تجدها لدى غيرهم..
نرفع العقال لهؤلاء
 نرفع العقال للجمهور الأهلاوي بقيادة رئيس الرابطة المبدع حسين السماهيجي ونائبه المتميز نواف هيات على حضوره الرائع ومؤازرته خلال المباريات الماضية الذي اعتبره سببًا رئيسيًا للفوز عبر تشجيعه الحماسي الذي زاد من الروح القتالية لدى نجوم طائرة النسور، مطالبًا بالحضور المكثف والفعال الأكثر خلال المباراة القادمة المهمة جدًا لخطف اللقب، لان الأهلي هنا يمثل الوطن ليحقق النتائج المرجوة التي تشرف البحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا