النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

محطات

اليوم الرياضي..

رابط مختصر
العدد 10169 الجمعة 10 فبراير 2017 الموافق 13 جمادى الأولى 1438

سعدنا جميعًا بالمشاركة الايجابية التي تحققت في اليوم الرياضي الاول الذي اقيم في السابع من فبراير الجاري ولاقت نجاحًا وصدى طيبًا بفضل من المولى سبحانه وتعالى ودعم وتوجيهات الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله.
لقد شاهدنا واستمتعنا بالعديد من البرامج والفقرات التي اعدت خلال هذا اليوم وكان فيها لتلفزيون البحرين دور مميز في ترجمة الاحداث الى واقع ملموس شاهده الجميع في بيوتهم. كما كان لتعاون الوزرات جميعها دور في ترجمة توجيهات مجلس الوزراء الى تواجد عدد كبير من الموظفين والطلاب من وزارة التربية والتعليم بشكل خاص مما اضفى جوًا رائعًا على الفعاليات التي نظمت.
الان وبعد ان تحقق ما سعينا اليه نأمل من وزارة شئون الشباب والرياضة اللجنة الاولمبية البحرينية الحرص على استمرار مثل هذا اليوم بشكل افضل من خلال تلافي السلبيات التي قد تكون حدثت والحرص على استفادة اكبر عدد من المشاركين ومن لم يحصلوا على فرصة التواجد والمشاركة بأن يكون المفهوم لدينا كل يوم رياضة، وليس يوما واحدا فقط، فالقصد من اقامة مثل هذه الفعاليات واهدافها ايصال المعلومات الى الاشخاص وضمهم وتدريبهم على ممارسة الرياضة لما لها من اهمية على الانسان، فالجسم السليم في العقل السليم.
ومبروك لنا جميعًا ما تحقق من نجاح ونتمنى ان يسعى الجميع لما فيه خير وصالح بلادنا الغالية وان يحفظ المولى الجميع.. قولوا آمين.

المبارزة.. مبروك
نشعر بالفخر والاعتزاز حينما نشاهد راية مملكة البحرين خفاقة في جميع المحافل الرياضية والتي تؤكد على مدى حرص الجميع من رجال ونساء على المشاركة في العديد من الالعاب الرياضية، وخاصة الفردية منها والتي وله الحمد تحقق نتائج ايجابية تدل دلالة واضحة على ان ابناء البحرين لديهم القدرة والكفاءة على ممارسة كافة الانشطة. وعلى الرغم من ان لعبة المبارزة من الالعاب الحديثة التي دخلت كتخصص لوحدها بعد ان كانت تمارس ضمن نشاط الخماسي الحديث في الثمانينات من خلال الاتحاد العسكري، الا اننا استطعنا خلال فترة وجيزة من ان نتألق في هذه اللعبة من الجنسين بعد ان حققنا كأس الخليج للمبارزة بسلاح الايبيه للسيدات اضافة لما تحقق من ميداليات للرجال. مبروك لرئيس واعضاء مجلس الادارة وكافة العاملين والجهازين الفني والاداري واللاعبين واللاعبات ونتطلع منكم للمزيد ان شاء تعالى.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا