النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

عيسى بن راشد.. تاريخ وعطاء

رابط مختصر
العدد 10148 الجمعة 20 يناير 2017 الموافق 22 ربيع الآخر 1438

شكراً لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، بالتوجيه لاصدار كتاب وثائقي هام عن هرم الرياضة العربية والخليجية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة تحت مسمى (عيسى بن راشد ذكريات ومواقف من دورات كأس الخليج). وهي بلا شك خطوة كبيرة لتقديم جزء من رد الدين لما قدمه بوعبدالله للرياضة البحرينية والخليجية بشكل خاص، وحرصه وتواجده الدائم على حضور كافة الدورات والتي اضاف لها نكهة مميزة منذ بداياتها مع جيل العمالقة واستمر حتى السنوات الأخيرة ليكون ملح الدورات بما يميزه الله سبحانه وتعالى من احساس وقبول لدى كافة الاطراف المتواجدة في دولنا الشقيقة.


تحية تقدير واعتزاز لشيخ الشباب على هذه المبادرة، والشكر موصول لاخي العزيز مدير مكتبه الاعلامي الزميل توفيق صالحي الذي اضاف بصمته وخبرته في هذا المجال الى من عمل معه من الشباب في تحرير المادة التي امتعت عشاق ومحبي بوعبدالله لما تضمنه الكتاب من ذكريات وصور تذكارية ليكون احد المراجع الرئيسة لدورات كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وباسم عشاق ومحبي الهرم الرياضي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نتقدم بالشكر الجزيل لكافة من عمل على اصدار هذا الكتاب وندعو المولى عز وجل ان يحفظ بوعبدالله ويعطيه الصحة والعافية.

دعوة الشباب للندوات
لفت نظري في الاونة الأخيرة ابتعاد الشباب عن حضور الندوات التي تنظمها المجالس وخاصة في مدينة المحرق والتي تحرص دائماً على هذه التجمعات التي من شأنها واهدافها زيادة اواصر المحبة والاخوة وعقد الندوات لمختلف الانشطة والتوجهات المختلفة التي تسهم مساهمة كبيرة في زيادة المعلومات القديمة او الحديثة لهم. ولا شك بأن غياب العناصر الشابة عن حضور مثل هذه الجلسات يعتبر خسارة لهم شخصياً وخاصة فيما يتعلق بالمعلومات الرياضية القديمة وتاريخنا المتميز فيها خلال سنوات طويلة، تنمنى ان يعرفها الجيل الحالي، وهذه دعوة لهم للحرص على التواجد في المجالس التي تحتضن ذلك والاستفادة منها.

خطوة موفقة
أود أن أشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد بتكريم اثنين من رواد العمل الرياضي التطوعي اللذين شاركا في دورة كأس الخليج العربي الأولى في البحرين 1970 وهما الاستاذ مبارك بن دينة والاستاذ حسين شرفي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا