النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10818 الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الموافق 13 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

كأس خليفة بن سلمان للسلة

رابط مختصر
العدد 10141 الجمعة 13 يناير 2017 الموافق 15 ربيع الآخر 1438

أثلج صدورنا وأفرحنا سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في اول مؤتمر صحفي يعقده رئيس اتحاد كرة السلة الشاب وذلك بأن زف خلاله خبر تنظيم اتحاد كرة السلة لمسابقة كأس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، ليكون ثاني نجاح مع باكورة العمل التطوعي للشاب الطموح الذي حقق مفاجأتين رائعتين بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك مع دخول العام الجديد 2017 مما يؤكد على مقدرة وكفاءة الابن الذي تربي وتخرج من جامعة خليفة بن سلمان وعلى يد احد اساتذتها سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة الذي غرس في ابنه حب الرياضة والرياضيين منذ سنوات عمره وبداياته مع نادي الرفاع، وانتقاله الى تكملة جهود والده في تأسيس اتحاد كرة السلة وهو صاحب الرقم القياسي في رئاسة اتحاد بحريني بدأ منذ عام 1974 واستمر حتى عام 2000.


ولا غرو ولا عجب، فهذا الشاب الخلوق عيسى بن علي يسير على نهج والده الكريم في العطاء المتدفق من اجل البحرين وابنائها وشبابها وهذه مدرسة آل خليفة الكرام.
لقد عمل الشيخ عيسى مع مجموعة من الأخوة الذين عملوا بروح الاسرة الواحدة لخير كرة السلة، فجاءت المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة التي اقيمت في مصر بداية جديدة للانطلاقة وحقق خلالها منتخبنا المركز الثالث لاول مرة في تاريخه وتاريخ اللعبة. وحصد صاحب الانجازات المدرب سلمان رمضان انجازًا يضاف لسلة انجازاته.
 ان موافقة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد «أبو علي» لدليل جديد وبصمة في تاريخه الزاخر بالعطاء والولاء لهذه الارض الطيبة وشعبها المحب والمخلص لقادته ولقائد هذه المسيرة.


ان موافقة سموكم على رعاية وتسمية كأس كرة السلة باسم خليفة بن سلمان اشعرنا جميعًا بمدى اهتمامكم وحرصكم على ان تصل الفرحة لكل ابناء هذا الوطن الغالي والمقيمين فيه.
شكرًا من اعماق قلوبنا لكم لموافقتكم الكريمة على تسمية الكأس باسمكم وندعو المولى عز وجل ان يحفظكم ويرعاكم وعلى طريق الخير يسدد خطاكم. ويحفظ بلادنا الغالية لنعيش في أمن وامان ان شاء الله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا