النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

الثلاثي الدولي يستحقون التكريم

رابط مختصر
العدد 10119 الخميس 22 ديسمبر 2016 الموافق 23 ربيع الأول 1438

طالب العديد من الرياضيين وزارة الشباب واللجنة الاولمبية بمنح وسام فخر وتشجيع للرياضيين وحكامها المشاركين في إدارة المباريات الخارجية لتضحياتهم بترك أسرهم وذويهم، وايضا للدور الكبير الذي يقومون به من أجل تشريف مملكة البحرين في المحافل الدولية.
وجاءت هذه المطالب على خلفية تكليف كل من نواف شكر الله وياسر تلفت وإبراهيم سبت في إدارة اكثر من بطولة دولية وإقليمية، آخرها كانت بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت باليابان وبرغم ابتعاد الدولي ابراهيم سبت عن المشاركة بسبب الاصابة لكنه كان ضمن المشاركين في اكثر من مناسبة مضت.


وقد عزا الرياضيون والاعلاميون في مواقع التواصل الاجتماعية والمنتمون للوسط الرياضي تجاهل الجهات المسؤولة لتكريم كل من شكر الله وتلفت وسبت لكثرة مشاركتهم مثل بطولة كأس العالم وكأس القارات، ولا ننسى المشاركات الجمة على صعيد الأندية والمنتخبات، ومن تم ذكرهم في الاسطر أعلاه يستحقون أن يكون لهم تكريم لائق من قبل الجهات المسئولة، وهم يستحقون ايضا وسام المملكة لتفانيهم في أداء مهمتهم وتشريف البحرين في المحافل القارية والدولية.


 سؤالنا هل سيكون هناك صدى صوت لهذا النداء ويكون لهم تكريم لائق بما قدموه طوال مشوارهم الرياضي؟ أم يكون التطنيش مصيرهم ليذهب التكريم لأشخاص لا يستحقون حتى دعوة التكريم، إذ أن اهواء البعض تكمن في أنهم يريدون اشخاصا معينين للتكريم، حتى لو كانوا ممن لا يستحقون كما ذكرنا سلفا، كل ما نتمناه أن نسمع صدى صوت لهذا النداء، فبحق هذا الثلاثي الدولي تأخر تكريمهم كثيرا.
همسة:
نتمنى ممن يعنيه الأمر في إدارة الشؤون الرياضية تكريم الثلاثي العالمي نواف شكر الله وياسر تلفت وابراهيم سبت لتمثيلهم مملكة البحرين في اكثر من مناسبة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا